ويفات بالتوك – مميزات برنامج بالتوك

ويفات بالتوك – مميزات برنامج بالتوك

ويفات بالتوك - مميزات برنامج بالتوك

• يعتبر برنامج بالتوك من البرامج التي تمكن مستخدمها من الاتصال عبر شبكة الانترنت من خلال استخدام الصوت او من خلال استخدام الرسائل النصية او من خلال استخدام الصوت مع الصورة او الفيديو. ويتميز برنامج بالتوك بوجود نسخة مجانية يمكن استخدامها دون دفع الاموال كما يوجد للبرنامج نسخة مدفوعة الثمن والتي تتميز بانها تقوم باعطاء المستخدم امكانيات اعلى من النسخة المجانية.
• حيث تقوم النسخة المدفوعة القيمة باعطاء مستخدمها القدرة على التحكم في الكاميرا الخاصة بالفيديو والتحكم في الاعلانات الاجبارية. هذا وتقدم النسخة المدفوعة الثمن لمستخدميها امكانية التشغيل على انظمة تشغيل الماك والوينكس على عكس ما تقدمه النسخة المجانية من تشغيل لنظام تشغيل الويندوز فقط. كما يقدم برنامج البالتوك عدد كبير اخر من المميزات فهي مثل القيام بالتحدث مع الاهل والاقارب والاصدقاء عن طريق استخدام البرنامج.
• كما يمكن لمستخدم البرنامج ان يقوم بمناقشة المحاضرات والندوات العلمية على برنامج البالتوك في لحظة انعقادها. ومن مميزات البرنامج ايضا امكانية نقل المعلومات والمواد العلمية بنقاء صوت واضح وسهولة في التعامل عن طريق استخدام تقنية غير تجارية حتي هذه اللحظة.
• كما يمكن لمستخدمي برنامج بالتوك ان يقوموا بتسجيل الاصوات والمحادثات التي تتم من خلال البرنامج في حالة ان تكون ندوات علمية او محاضرات يتم القائها عن طريق الانترنت. هذا ويتم حفظ امتداد الملف حسب الاختيار والذي في الاغلب يكون امتداد الويف.

m2pack.biz