“ياس ووتروورلد” تجتذب زواراً فاق التوقعات

“ياس ووتروورلد” تجتذب زواراً فاق التوقعات

'ياس ووتروورلد' تجتذب زواراً فاق التوقعات

قال مايك أوزوالد مدير عام ياس ووتروورلد: إن حديقة الألعاب المائية على جزيرة ياس بأبوظبي، تجاوزت الأهداف الموضوعة مسبقاً من حيث أعداد الزوار.
وأضاف أن ياس ووتروورلد أبوظبي استهدفت استقطاب نحو 700 ألف زائر خلال العام الأول 2013، مشيراً إلى أن المعدلات المسجلة خلال الأربعة أشهر الماضية تشير إلى تجاوز هذه التوقعات.
ونوه بأن استراتيجية العمل داخل الحديقة تركز على التنسيق مع باقي المرافق الترفيهية في جزيرة ياس وفي مقدمتها عالم فيراري لتقديم منتج سياحي ترفيهي متكامل.
وقال إن ياس ووتروورلد اتفقت مع عالم فيراري على طرح تذكرة ياس الترفيهية التي تتيح لحاملها الدخول والاستمتاع بجميع الألعاب في المدينتين الترفيهيتين.
ولفت أوزوالد إلى الحديقة تضم 43 لعبة ومنزلقة مائية ومرافق ترفيهية لا مثيل لها، مشيراً إلى أن الحديقة لديها مساحات كافية لتنفيذ أي عملية توسعية مستقبلية.
وتم تصميم ياس ووتروورلد أبوظبي وفق أحدث التقنيات العالمية المستخدمة في هذا المجال مع إضفاء الطابع التراثي عليها. وتم إنشاء الحديقة ضمن خطط أبوظبي للتنمية السياحية بشكل عام مع التركيز على السياحة الترفيهية العائلية وتبلغ الطاقة الاستيعابية للحديقة أكثر من 6 آلاف شخص يومياً.
وتضم أكبر وأسرع لعبة إعصار في العالم إلى جانب لعبة “ليوا لووب”، وهي لعبة الأنبوب ذات الحلقات المائية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أول وأطول أفعوانية معلقة في العالم بمؤثرات صوتية ومائية وأضواء الليزر.

m2pack.biz