يعرض موقع VIT للمحتوى الإباحي على رواده أن يحصلوا على المال مقابل الدخول للموقع

يعرض موقع VIT للمحتوى الإباحي على رواده أن يحصلوا على المال مقابل الدخول للموقع

يعرض موقع VIT للمحتوى الإباحي على رواده أن يحصلوا على المال مقابل الدخول للموقع

ستدفع شركة (Vice Token (VIT فعليًا مقابل البحث عن الإباحية عبر الإنترنت. يبدو ذلك جيدًا جدًا أليس كذلك؟ حسنًا، هناك فخ، كما توقعت بلا شك. المردود هو أنك ستسلم أكثر وأكثر من بياناتك الثمينة. علاوًة على ذلك، سيتم الدفع لك بعملة رقمية يمكنك فقط إنفاقها على المزيد من الإباحية. اللعنة، الإنترنت مكان غريب.
يوم آخر وعملة أخرى كاذبة – على الرغم من أن هذه المرة هناك صفقة مثيرة للاهتمام.
مثل معظم تلك العملة المعماة التي كنت قد سمعت عنها مؤخرًا، وعلى الأخص Bitcoin، يستخدمVIT ال blockchain أساسًا التي هي – هي قاعدة بيانات موزعة تمتاز بقدرتها على إدارة قائمة متزايدة باستمرار من السجلات المسماة (كتل)، تحتوي كل كتلة على الطابع الزمني ورابط إلى الكتلة السابقة، صُممت سلسلة الكتل بحيث يمكنها المحافظة على البيانات المخزنة ضمنها والحؤول دون تعديلها، أي أنه عندما تخزن معلومة ما في سلسلة الكتلة لا يمكن لاحقاً القيام بتعديل هذه المعلومة – هذه هي الطريقة لضمان أن جميع المعاملات قابلة للتحقق ودائمة باستخدام دفتر الحسابات للمعاملات التي يتم تأمينها باستخدام التشفير.
فكرة دمج الاباحية مع العملة الرقمية ليست جديدة، تعتقد VIT أن العملة المعماة يمكن أن تساعد في تحفيز صناعة المواد الإباحية المزعجة. بكلماتهم: “الحرية كانت جيدة، لم تعد جيدة بما فيه الكفاية بعد الآن.”
بمعنى أوسع، يمكنك مشاهدة الإباحية المجانية (أو استخدام الشبكات الاجتماعية المجانية والوصول إلى التطبيقات المجانية) لأن النظام الأساسي قادر على جمع البيانات عنك وبيعها لطرف ثالث، وعادة لأغراض الإعلان.
كما توضح VIT في تقرير الورقة البحثية عن الفكرة “سجل VIT يسجل سلوك المستخدم – مثل النشاط الاجتماعي، الإعجابات، الرغبات، التعليقات، وتفضيلات المحتوى كبيانات تعريف المعاملة القيّمة.” هذا يعني بشكل أساسي أن المستخدمين كسبوا المال من نقراتهم وتصفحهم عبر تمرير بيانات أكثر تفصيلاً حول تفضيلاتهم وأذواقهم. يسمح ذلك للمعلنين بإنشاء إعلانات أكثر استهدافًا وتفصيلاً.
تعمل VIT حاليًا مع Penthouse و Exxxtasy و RedHot TV وحفنة من منتجي محتوى البالغين حيث يمكن تداول علاماتهم الرقمية للحصول على محتوى متميز حصري. في الوقت الحالي، لا يمكن تحديد ما إذا كنت ستتمكن من المتاجرة في VIT من أجل العملة المعماة أو الأموال النقدية الحكومية التقليدية. ومع ذلك VIT لديها رؤية جريئة للمستقبل.
قال ستيوارت دنكان، كبير التنفيذيين وخبير صناعة الكبار، مؤخراً لصحيفة “ذا ديلي بيست”: “إن خطتي هي أن أرفق البلوك تشين الخاص بي مع أي موقع إلكتروني خاص بالبالغين وأن نرمز إلى جوانب معينة من العمل الذي يديرونه”. “عندما يأتي شخص ما ويبدأ في استخدام مقطع فيديو، والتعليق عليه، ومشاركته، يتم تشغيل شيء أسميه “دليل المخ” وما يفعله حقًا هو التفاعل مع برامجنا، هذه هي الطريقة التي سيتقاضون بها المال”.

m2pack.biz