اعتداء على نائب تونسي هدّد الحكومة بسنة مليئة بالدماء

اعتداء على نائب تونسي هدّد الحكومة بسنة مليئة بالدماء

اعتداء على نائب تونسي هدّد الحكومة بسنة مليئة بالدماء

تونس «القدس العربي» من حسن سلمان: تعرض نائب تونسي هدد الحكومة في وقت سابق ب«سنة مليئة في الدماء» إلى اعتداء شديد إثر حادث مرور تسبب له ببعض الكسور.
وقال عدنان الحاجي النائب عن حزب «تونس إلى الأمام» إنه تعرض إلى اعتداء بآلة حادة على مستوى رجله من طرف شخصين تعمدا افتعال حادث مروري معه بهدف الاعتداء عليه، مشيرا إلى أن «العملية ليست بريئة ولم يكن يوجد أي موجب للاعتداء علي. هناك تحريض على شخصي واتهامات لي في ملف أزمة الحوض المنجمي. والاعتداء علي يدخل في هذا الإطار». فيما رجح رئيس الحزب عبيد البريكي أن يكون الاعتداء الذي تعرض له الحاجي مدبّرا، مستبعدا فرضية الصدفة. وأشار إلى أن الحاجي مستهدف (دون أن يحدد ممن)، داعيا السلطات إلى توفير الحماية له.
وكان الحاجي اعتبر في وقت سابق أن ردة فعل بعض المحتجين الذين لجأوا إلى تخريب وسرقة بعض الممتلكات العامة «كانت في حجم سلوك الحكومة وسلوك هذا المجلس إزاء هذا الشعب»، مضيفا «لم يتصرف الشعب بشكل خاطىء: أنت سرقت أنا أسرقك، أنت ضربت أنا أضربك، وكل النبوءات تشير إلى أن هذه السنة ستكون سنة دم في تونس. استعدوا للقادم لأنه أسوأ «، وهو ما اعتبره البعض دعوة صريحة للتحريض والعنف في البلاد، مطالبين السلطات بمحاكمته.

m2pack.biz