جمال مبارك يتعاقد مع صالة «كمال أجسام» في أحد الفنادق الشهيرة

جمال مبارك يتعاقد مع صالة «كمال أجسام» في أحد الفنادق الشهيرة

جمال مبارك يتعاقد مع صالة «كمال أجسام» في أحد الفنادق الشهيرة

القاهرة «القدس العربي»: في ظهور جديد لعلاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، شارك الأخير في مباراة لكرة القدم مع قدامى لاعبي ناديي الأهلي والزمالك.
ونشر الكابتن سامي قمصان لاعب الأهلي السابق، والمدير الفني السابق لفريق حرس الحدود، عبر حسابه على انستغرام، صورة برفقة علاء مبارك ونجم الأهلي هشام حنفي، والكابتن عبد الحميد بسيوني، نجم الزمالك السابق والمدير الفني الأسبق لفريق حرس الحدود، والحكم إبراهيم نور الدين.
يذكر أن الظهور الأخير لنجل الرئيس الأسبق، كان في عزاء والد الكابتن محمد أبو تريكة، نهاية شهر فبراير/ شباط الماضي.
وكشفت مصادر إعلامية مؤخرا عن تعاقد جمال مبارك مع صالة ألعاب كمال الأجسام «الجيم» في أحد أشهر الفنادق المصرية الفاخرة، وتعاقد مع مدرب بناء أجسام «شهير»، طالبا من إدارة الفندق عدم تسريب معلومات للإعلام عن الأمر، ما دفع محللين لتخمين دور سياسي مرتقب لنجل الرئيس المخلوع قريبا.
وكان جمال مبارك دأب على الظهور المفاجئ في أماكن عامة، إذ كان الظهور الملفت الأول خلال قضائه إجازة الصيف في الساحل الشمالي في مصر، وكان في أحد الملاهي الليلية الشهيرة، وسمح لأول مرة بالتقاط رواد المكان صورا معه، ما أثار حفيظة ملايين من المصريين.
وكان الظهور الثاني والثالث بصحبة شقيقه علاء في مطعم أسماك في إحدى أكثر المناطق شعبية، التي كان سكانها ضمن وقود ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011، وكذلك في مباراة مصر وتونس الودية، التي سبقت بطولة كأس الأمم الأفريقية في يناير/كانون الثاني الماضي.
Share on Facebook

m2pack.biz