حركة النجباء الأمريكيون لن يعودوا إلى العراق بعد أن ذاقوا الذل على يد المقاومة

حركة النجباء: الأمريكيون لن يعودوا إلى العراق بعد أن ذاقوا الذل على يد المقاومة

حركة النجباء... الأمريكيون لن يعودوا إلى العراق بعد أن ذاقوا الذل على يد المقاومة

بغداد « القدس العربي»: أكد الأمين العام لحركة «النجباء» التابعة ل»الحشد الشعبي»، أكرم الكعبي، أمس الجمعة، أن «قوات المقاومة الإسلامية من حركة النجباء والحشد الشعبي مستمرة بعملياتها باتجاه الحدود السورية»، مشيراً إلى أن «تحرير ناحية القيروان أثبت انكسار الدواعش في نينوى». وقال الكعبي في تصريحات، خلال تفقده القطعات العسكرية في لواء 12 الحشد الشعبي في ناحية القيروان، إن «القوات الامريكية لن تعود الى البلاد لأنها ذاقت الذل على يد المقاومة العراقية واجبرتها على التوقيع على اتفاقية سحب القوات من العراق قبل نحو ست سنوات». وبين أن «الامريكان لن يورطوا انفسهم في التدخل العسكري بالعراق مرة أخرى بعد ان ذاقوا الذل على يد المقاومة الاسلامية». وتابع :»في حال عاد الامريكان الى العراق باحتلال عسكري جديد سنعود وسنذلهم كما فعلنا سابقا بإجبارهم على توقيع اتفاقية سحب القوات».
وافاد الكعبي بأن الرئيس الامريكي دونالد ترامب» نصب نفسه وكأنه الزعيم الإسلامي لتنفيذ مشروعه الاستكباري»، مؤكدا أن «الشركات الامنية في حقيقتها جهات استخبارية تابعة لدول معادية للعراق».
وأوضح أن «فصائل المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي حققت الانتصارات الكبيرة منذ انطلاق عملياتها لتحرير مناطق العراق من داعش، حيث انطلقت عملياتنا قبل ثلاث سنوات من حزام بغداد والان نحن في الموصل وتقدمنا 500 كيلومتر». وحول الاتهامات الموجهة الى الحشد، قال الكعبي إن وراءها: «أطرافا مرتبطة بالأجندات الخارجية وقوى الاستكبار».

m2pack.biz