رئيس جمعية «إقرأ» شبيح النظام دُمّم من الضربة… لا تهكلوا الهم

رئيس جمعية «إقرأ»: شبيح النظام دُمّم من الضربة… لا تهكلوا الهم

رئيس جمعية «إقرأ»... شبيح النظام دُمّم من الضربة… لا تهكلوا الهم

بيروت «القدس العربي»: مرة جديدة تكون شاشات التلفزة ساحة للاشتباك وللعراك بالايدي، وجديد الشاشات أشكال حصل على الهواء مباشرة ليل الاحد الاثنين خلال عرض الحلقة الأولى من برنامج «بالمباشر» عبر شاشة ( (OTV بين رئيس جمعية «إقرأ» الشيخ أحمد دقماق والعضو السابق في مجلس الشعب السوري أحمد شلاش على خلفية مقاربة الملف السوري.
وحصل التضارب بعد توجيه دقماق انتقادات لاذعة للنظام السوري، فسُمع شلاش يرد «يلعن أبوك، عكروت» ويهجم على دقماق الذي عاجله بكوب من الماء. وفي وقت لاحق، نشر دقماق عبر تطبيق «الواتسب» تسجيلاً صوتيًّا يعتذر فيه من جميع المشاهدين على ما حصل، قائلاً «أعتذر من الجميع، هذه هي ثقافة بشار الأسد وجماعته، وشلاش أخذ نصيبه ودُمّم من الضربة، ونُقل إلى المستشفى «لا تهكلوا للهم» وهو شبيح رقم 1.» وأضاف: «أردت أن أفيدكم بهذه المعلومات، ويجوز إنني قد أخطأت عندما قبلت أن أظهر معه مباشرة على الهواء، ولكنني ما كنت أعلم أنه سيء وقليل الأدب».
وأشار دقماق في تسجيل آخر «نعتذر من جميع المشاهدين، للأسف هؤلاء هم جماعة النظام السوري وأشكالهم، وأنا لم أقل إنني لم أكن على علم بمن هو الضيف الآخر، وما قلته هو إنني كان يجب ألا أقبل بالمشاركة معه، فهو غير مهذب ومن جماعة النظام والشبيحة، ويعتقد أن بامكانه أن يقوم بالتشبيح على الناس كما يفعل في دمشق، ولكنه لا يعلم أنه هنا يتم «دعوسته هو ومعلّمه».

m2pack.biz