2012 افتتاح ثالث أكبر صالة لكرة السلة بلندن

2012 افتتاح ثالث أكبر صالة لكرة السلة بلندن
2012 افتتاح ثالث أكبر صالة لكرة السلة بلندن

2012 افتتاح ثالث أكبر صالة لكرة السلة بلندن
قدم كل من نايت مزر وليكسون آير ومجموعة كى.إس.اس للتصميمات مجموعة من التصميمات التصورية حول إنشاء ثالث أكبر صالة رياضية لكرة السلة فى لندن التى سيتم افتتاحها من حلول 2012.
يحتضن المبنى الذى صممه فريق من المتخصصين على درجة عالية من الكفاءة نهائيات كرة السلة واليد وسلة المعاقين والرجبى للمعاقين وأيضاً مقرا للاعبين الأولمبيين من أجل حفلات الافتتاح والاختتام.
وستضم الحلبة أثناء المباريات الأولمبية 2000 مقعداً للأدوار التمهيدية وربع النهائية فى كرة السلة وأيضاً نصف نهائى ونهائى كرة اليد وأثناء المباريات الأولمبيه للمعاقين ستكون القدرة الاستيعابية للصالة 10.000 مقعد للسلة والرجبى.
جدير بالذكر أن موقع المبنى الحالى كان غرب الساحة الأولمبية وإلى الشمال من الاستاد الأوليمبى ثم تحرك الموقع إلى المكان السابق لصالة الستيش وتم تحريك الستيش وجودو الحالات الخاصة إلى مقر اكسل فى دوتلاندس مما خلق نوعاً من المساحة تتيح للمشاهدين حسن المشاهدة وقد تمت الموافقة المبدئية للمشروع فى يونية 2008.
يقول بول سنودى راعى مشروع صالة كرة السلة ستكون الصالة إحدى أكبر الصالات وستمنح تجربة عظيمة للمشاهدين واللاعبين وبعد المباريات فإن ثلثى المواد والعناصر المستخدمة فى الصالة سيمكن اعادة استخدامها وتدويرها مما يسمح لمناطق أخرى فى المملكة من الاستفادة منها.

m2pack.biz