افتتاح معرض “المرأة المميزة” في الرياض

افتتاح معرض “المرأة المميزة” في الرياض

افتتاح معرض 'المرأة المميزة' في الرياض

افتتح معرض “المرأة المميزة” في قاعة الخزامى بفندق الفيصلية في الرياض خلال الفترة الواقعة ما بين 23 – 26 يونيو، والذي يهدف إلى إظهار مواهب وإبداعات المرأة السعودية الطموحة، وإتاحة الفرصة للمواهب المميزة لترى النور وتقدم إبداعاتها للجمهور.
وتقول صاحبة مؤسسة “نورة السعدون” المنظمة للمعرض: “شهد المعرض إقبالاً هائلاً من الزائرات الباحثات عن التميز، حيث يضم تحت سقفه 150 مشاركة يعرضن آخر صيحات الموضة من الأزياء والعباءات والجلابيات والإكسسوارات والمجوهرات والحلي وكذلك الأواني المنزلية”.
وأشارت أمجاد وأشواق وإيلاف، الشقيقات المشاركات في المعرض، إلى أنهن يستوردن الأواني والمفارش والحلقوم والصابون من تركيا، وأنهن يطمحن لفتح محل مختص بالأغراض التركية، ومطعم تركي في الرياض، وأن هذا يعتبر أول اشتراك لهن في المعارض.
أما لجين وأروى ورهان فهن يعرضن أنواعاً من الماكياج لا تتوفر في السوق السعودي، وذكرن أنهن بدأن مشروعهن بموقع “انستغرام”، لكنه لم يشهد الكثير من الإقبال، لذلك شاركن بالمعرض، ويطمحن لفتح مركز تجميلي بالرياض وتسميته ب”lady of makeup”.
وأخيراً أوضحت والدة وفاء الحسن أنها تتميز بغرابة أوانيها، والتي تسوق لها من خلال الاشتراك بالمعارض، وترى بأنها تحصل على إقبال كبير جداً.
الجدير بالذكر، وفر المعرض للأسر المنتجة عشر طاولات مجانية بنشاطات متنوعة وأعمال يدوية متميزة ، وذلك لدعم مواهبهن وإيصالها للناس.

m2pack.biz