كم يستهلك سكان الإمارات من الوقت على هواتفهم المحمولة؟

كم يستهلك سكان الإمارات من الوقت على هواتفهم المحمولة؟

كم يستهلك سكان الإمارات من الوقت على هواتفهم المحمولة؟

الرجل: دبي
أظهرت دراسة حديثة أن السكان في دولة الإمارات يحتلون المرتبة الثانية عالمياً من حيث قضاء أكبر وقت في تصفح الإنترنت على هواتفهم المحمولة. و ينفق سكان الإمارات بالمتوسط أكثر من 4 ساعات يومياً في تصفح الإنترنت على هواتفهم المحمولة، في حين احتلت البرازيل المرتبة الأولى بمعدل وسطي بلغ حوالي 4 ساعات ونصف بحسب صحيفة إيميرتس 247.
و من بين دول المنطقة، حجزت كل من الإمارات والمملكة العربية السعودية مكانين لهما من بين أكثر 10 بلدان في العالم يتصفح سكانها الإنترنت على هواتفهم المحمولة. أما على الصعيد العالمي فجاء الترتيب كما يلي: البرازيل، الإمارات، ماليزيا، أندونيسيا، المملكة العربية السعودية، الفلبين، المكسيك، الأرجنتين، الهند.
و أشار التقرير الذي نشرته شركةGlobalWebIndex إلى أن البالغين ممن تتراوح أعمارهم بين 16 و 64 عاماً يمضون في المتوسط ما يزيد قليلاً عن 6 ساعات يومياً على الإنترنت، وأكثر من ثلث هذا الوقت يمضيه المستخدمون على هواتفهم المحمولة، وفي البرازيل التي تصدرت اللائحة، يتصفح السكان في المتوسط مواقع الإنترنت لمدة 4.5 ساعات في اليوم عبر هواتفهم المحمولة، وهو ما يمثل نصف الوقت الذي يقضونه على الإنترنت.

m2pack.biz