حجرة مريحة للأطفال 1 – 3

حجرة مريحة للأطفال 1 – 3
حجرة مريحة للأطفال 1 – 3

حجرة مريحة للأطفال 1 – 3

يظل عالم الأطفال والصغار منهم جدا – على وجه الخصوص – قبل مرحلة الذهاب إلى المدرسة محصورا بين جدران المنزل، وداخل حجراتهم الخاصة، حيث ينامون ويلعبون ويقومون بأكلاتهم الصغيرة. ويقضون ساعات وساعات في اكتشاف أشياء رائعة. إلا أنهم وحتى بعد ارتباطهم بعالم المدرسة وانفصالهم لمدة نصف اليوم عن البيئة المنزلية، فإن حجراتهم تظل دائما هي المملكة الصغيرة المليئة بالدفء والباعث على الارتياح، حيث يقومون بعمل واجباتهم المدرسية، ويستقبلون أصدقاءهم ويقرؤون الكتب، ويمارسون ألعابهم الجديدة، من أجل هذا كله أصبح من الأمور الهامة بذل المزيد من العناية لتوفير أكبر قدر من الراحة داخل هذه الحجرات، وإكسابها الخفة والرشاقة بما يحقق إشباع الرغبات الأساسية لهؤلاء الأطفال. وهناك طرق كثيرة لتأثيث حجرات الأطفال، والأمر يعتمد على الذوق الخاص، وعلى الفراغات المتوفرة، وعلى أعمار الأطفال وأعدادهم.

واليوم، وعلى هذه الصفحات، نقدم اقتراحا يتميز بسهولة التنفيذ، وقلة التكاليف، كما أنه جميل بكل المقاييس. وهو اقتراح يتلخص في مجموعة من قطع الأساس، التي درست خصيصا لتناسب الأطفال، ليس فقط من حيث صغر أحجامها وتوافقها مع حيوية الأطفال الطبيعية، ولكن أيضا من حيث شغلها لأصغر حيز ممكن في مكان محدود الاتساع أصلا كحجرة الأطفال.

وهناك خاصية أخرى هامة تميز هذا الاقتراح وهي خلو قطع الموبيليا من المفصلات والمقابض البارزة التي قد تشكل مخاطر على الأطفال، والتي استعيض عنها بفتحات تعد عملية وجميلة.

m2pack.biz