الرجال يفضلون شراء السيارات عبر الإنترنت أكثر من النساء

الرجال يفضلون شراء السيارات عبر الإنترنت أكثر من النساء
الرجال يفضلون شراء السيارات عبر الإنترنت أكثر من النساء

أثبتت دراسة جديدة أن المستهلكين يريدون حقاً شراء السيارات على الإنترنت، وهذه المرة تأتي التأكيدات عبر دراسة من موقع eBay، وشملت الدراسة 1000 مشتري في الولايات المتحدة كانوا قد اشتروا بالفعل سيارات خلال الأشهر الستة الماضية، كما شملت بعد ذلك بيانات من 1000 من المتسوقين الذين إما اشتروا بعضاً من السيارات والشاحنات من الموقع في قسم السيارات أو الذين تصفحوا الموقع في عام 2016.

ومن بين أهم النتائج:

1- الغالبية العظمى من المستهلكين يستخدمون الإنترنت للبحث عن السيارة قبل اتخاذ قرار الشراء. ووفقاً للدراسة، قال 87 في المائة من الذين شملنهم الاستطلاع أن قاموا عبر الإنترنت بمقارنة الأسعار. والتعرف على درجات التقييم على بعض النماذج قبل الشراء.

2- مجموعة كبيرة من المشترين حريصون على شراء السيارات على الإنترنت بنسبة 63 في المائة من أفراد العينة والذين رجحوا شراء سيارة على الإنترنت في المستقبل.

3- الرجال أكثر اهتماماً بكثير لشراء السيارات على الإنترنت أكثر من النساء وكشفت الدراسة أنها وجدت الرجال ضعف عدد النساء في شراء السيارات على موقع eBay. ويبدو أن الرجال الأكثر راحة في التسوق على الإنترنت، مع انخفاض الأسعار، والوصول إلى مجموعة متنوعة من الخيارات.

4- الرجال والنساء لديهم أسباب مختلفة لشراء السيارات بطرق تقليدية بدون الإنترنت، وعندما يختار الناس عدم شراء السيارات عبر الإنترنت، فيقول الرجال أن هذا لأنهم يريدون اختبار قيادة السيارة. أما النساء من ناحية أخرى فيقولون أنهن يردن تفقد حالة السيارة أولاً وفحصها.

5- يريد الرجال والنساء أشياء مختلفة من سياراتهم: ووفقاً لموقع eBay: “الرجال الأولوية لديهم نوع المحرك والمزايا الداخلية في السيارة، في حين تهتم المرأة أكثر بالسعر، والموثوقية والسلامة”. ومن المثير للاهتمام، أن النساء يفضلن الحفاظ على السيارة لأطول وقت ممكن.

 

CO- OP OILS MORE THAN OIL

XPL SIM
highest level of performance

 

m2pack.biz