أجرو اليكس نجم في سماء المعارض(3-5)

أجرو اليكس نجم في سماء المعارض(3-5)

أجرو اليكس نجم في سماء المعارض(3 5)
أجرو اليكس نجم في سماء المعارض(3 5)

مجلة رؤية صاحبة الموضوعات العلمية الفريدة

 

وقال المهندس تامر المهدي رئيس مجلس إدارة شركة جرين جولد لقد قررنا المشاركة في معرض أجرو اليكس باعتباره المعرض الأول من نوعه في الإسكندرية الذي جمع بين العديد من الشركات العاملة في مجال الإنتاج الزراعي والحيواني والسمكي والداجني وساهم في ترويج تلك الشركات لمنتجاتها، كما كان حلقة اتصال بينها وبين المزارعين مضيفا أن الشركة سعيدة بمشاركتها في المعرض وبالمنتجات التي قامت بعرضها من مستلزمات الإنتاج الزراعي متمنيا إقامة مزيد من المعارض خلال الفترة القادمة.

 

وأضاف المهدي أن مجلة رؤية من الصحف التي لها الريادة وصاحبة الخبرة الكبيرة فهي كل عدد من أعدادها يعد كنز كبير يدخره القطاع الزراعي نظرا للموضوعات العلمية القيمة التي بداخلها وانه تمتلك الجديد دائما.

 

مجلة رؤية صاحبة البصمة في القطاع الزراعي

 

ويضيف المهندس كامل عطية عضو مجلس إدارة شركة تبارك للكيماويات إحدى الشركات المشاركة بالمعرض إن الشركة قررت المشاركة في معرض أجرو اليكس لتسويق منتجاتها والوصول لأكبر عدد من المزارعين خاصة أن المعرض يسهدف مزارعي الإسكندرية والبحيرة ومطروح، كما ثيعتبر بداية انطلاق للمعارض الزراعية في منطقة غرب الدلتا، متمنيا نجاح المعرض وإقامته خلال السنوات القادمة.

 

وأضاف عطية أن مجلة رؤية من المجلات الكبيرة والقائمين عليها من الشخصيات الفريدة أصحاب النظائر البعيدة فهم يختارون الموضوعات المناسبة والفريدة ونتمنى لها دوام التقدم والازدهار.

 

ويؤيده المهندس سعد عرفة رئيس مجلس أداره شركة أجرو سيف وسيف كيم معتبرا أن معرض أجرو اليكس يعتبر وسيلة تواصل جيدة بين الشركات والمزارعين، ووسيلة تعارف بين الشركات وبعضها، متمنيا نجاح المعرض وإقامته خلال السنوات القادمة.

 

ويشير المهندس محمد عبدالرحمن الجزار مدير تسويق شركة كيم تلك إلى أن معرض أجرو اليكس يعتبر ملتقى للمهندسين والشركات والمزارعين، مطالبا بتشجيع إقامة معارض زراعية في الإسكندرية.

 

m2pack.biz