أشهر المواقع لمشاهدة الأفلام الأجنبية

أشهر المواقع لمشاهدة الأفلام الأجنبية

أشهر المواقع لمشاهدة الأفلام الأجنبية

عشاق مشاهدة الافلام الاجنبية يبحثون بشكل مكثف عن طريق الانترنت على مواقع توفر لهم جميع الافلام والمسلسلات و اجزائها المتعددة , لذلك أخترنا لكم أكثر المواقع شهرة من حيث الافضلية في توفير هذه الأفلام من حيث الجودة والحصرية , فوفر على نفسك تعب البحث وتابع هذه المواقع المميزة التي يقصدها معظم زوار الانترنت و إليك تلك المواقع .
الموقع الأول : هولو HULU
موقع مميز في مشاهدة الافلام و المسلسلات الاجنبية بدون تحميلها بصيغة الفلاش , ويعتبر هذا الموقع من المواقع التي عليها اقبال من كثير من رواد الانترنت , حيث أن الموقع يتبع لشركة أمريكية مزودة لبث الأفلام والبرامج بشكل مباشر بدقة عالية الجودة , تأسست سنة 2007م , لغة الموقع الأنجليزية , الموقع يمنحك شهر مجاني و بعد ذلك يكون مدفوع بشكل رمزي.
الموقع الثاني : بلوتو Pluto TV
موقع مجاني لمشاهدة الأفلام الاجنبية , حيث أنة يبث العديد من القنوات الاجنبية والافلام الحصرية بجودة عالية , يزور الموقع الملايين من البشر لمشاهدة الافلام الاجنبية بشكل يومي , كما يملك تطبيق يتم تنزيلة من خلال الهاتف لمشاهدة الافلام أول بأول بدقة عالية , لغة الموقع الانجليزية .
الموقع الثالث : بوبكورنفليكس Popcornflix
موقع متميز بالافلام و المسلسلات الاجنبية , حيث ان كل يوم يحدث الموقع الافلام باضافة أفلام جديدة ومميزة بجودة عالية جداً , تأسس الموقع بسنة 2011م في مدينة نيويورك , الموقع باللغة الانجليزية .
الموقع الرابع : تيوبي Tubi TV
موقع يحتوي على مكتبة شاملة لجميع الافلام و المسلسلات الاجنبية المحدثة بشكل يومي , تبث الافلام بشكل مباشر وبجودة عالية جداً , وهو من المواقع المشهورة على نطاق واسع بين عشاق الافلام الاجنبية , لغة الموقع الأنجليزية .
الموقع الخامس: سناج فيلمز Snag Films
مكتبة ضخمة من الافلام الأجنبية والوثائقية , تجد كل ما هو حصري ومثير للإهتمام , تأسست سنة 2008م في مدينة نيويورك , تعتبر من أكبر مكاتب الأفلام التي يزورها المشاهدين حول العالم , الموقع باللغة الأنجليزية .
الموقع السادس : موفز فوريو movs4u
موقع رائع و سهل الاستخدام حيث يعرض في الواجهة شريط بداخلة شريط لمحتويات الموقع من مسلسلات أجنبية و افلام أجنبية كما يمكنك الموقع من مشاهدة الافلام بجميع أنواع الجودة و المشاهدة أون لاين و يوجد بالموقع بحث حسب الحروف فقط أختار الحرف الاول و سيعرض لك جميع الافلام و المسلسلات التي تبدا بهذا الحرف , و من الجدير الذكر ان الموقع يوجد به أفلام مدبلجة و مترجمة ,و لا نريد أن ننسى أن الموقع يحتوي على مكتبة كبيرة تضم الافلام و المسلسلات الاجنبية من سنة 2005 الى 2019 فننصح بمشاهدة الموقع للحكم علية.
الموقع السابع : أكوام aqoam
موقع أكثر من رائع يتصدر المواقع التي تعرض الأفلام الاجنبية حيث يمتلك مكتبة شاملة من الافلام و تشمل الإصدارات من سمنة 1969م الى يومنا هذا 2019م حيث يعرض الموقع الافلام الاجنبية بشكل مترجم و بدقة عالية جداً , كما تحتوي المكتبة على جميع الأفلام الاجنبية من اكشن و خيال علمي و رعب و عائلي و رومنسي و غيرها من الأفلام التي تبحث عنها , و الموقع سهل الاستخدام و يمتلك واجهة سهلة التعامل .
الموقع الثامن : عناكب anakbnet
موقع متخصص بالأفلام و المسلسلات الاجنبية حيث يحتوي على مكتبة من الافلام الحديثة كما يعرض التقييم الخاص بكل فلم و جميع الأفلام الموجودة بالموقع مترجمة , و يحتوي الموقع على أفلام انيمي و تركية و برامج تلفزيونية و مصارعة , فهو مكتبة متنوعة و كبيرة في عالم الأفلام و المسلسلات الاجنبية , و الجدير بالذكر أن بالموقع الوضعية الليلية التي تريح العين أثناء تصفح الموقع بالاضافة لسهولة تصفح الموقع بكل سهولة .
الموقع التاسع : شير تي في Share Tv
موقع يبث الأفلام الأجنبية و البرامج بطريقة بسيطة و سهلة و يدعم عرض الفيديوهات بصيغة الفلاش , حيث تشمل المكتبة الأفلام الاكشن و الرومنسية و الدراما و الرعب و غيرها من التصنيفات المفضلة للجمهور , و الموقع غير معقد بل سهل التعامل معة فمجرد الضغط على الفيديو يمكنك مشاهدتة بكل سهولة .
الموقع العاشر : فودو vudu
موقع أمريكي تأسس في 2010م يوصف بالرائع لما يملكة من مكتبة أفلام أجنبية ضخمة حيث يحتوي على أفلام من عام 1950م حتى يومنا هذا تضم كل التصنيفات من أفلام الاكشن و الرعب و الرومنسي و الدراما و غيرها من أفلام , كما هناك خيارات لعرض أحدث الافلام و الاكثر مشاهدة و الموقع سهل البحث بداخلة , كما يعرض قنوات تلفويونية , و الدير بالذكر أن هناك ايقونة يمكن الضغط عليها لعرض الافلام الاجنبية المجانية .
كما توجد الكثير من المواقع التي تعطي خدمة بث الافلام الاجنبية وبجودة عالية و مميزة ولكن أخترنا لكم أهم خمس مواقع منتشرة حول العالم ,ومن الامور التي أدت الى زيادة شهرة هذه المواقع الثقة المتبادلة بينها و بين المشاهد, كما أن الجانب المجاني لعب دور كبير في زيادة مشاهدين هذه المواقع بشكل كبير , كما أن هذه المواقع بالغالب خالية من الدعايات المزعجة بسبب دعمها من خلال مجموع القنوات التابعة لها , ونتمنى لكم مشاهدة طيبة .

m2pack.biz