أشهر المواقع لمشاهدة الأفلام الهندية

أشهر المواقع لمشاهدة الأفلام الهندية

أشهر المواقع لمشاهدة الأفلام الهندية

عشاق مشاهدة الأفلام الهندية , يبحثون بشكل دائم عن مواقع توفر لهم مشاهدة الأفلام الهندية بكل سهولة , و هنا جمعنا لكم أهم المواقع التي تسهل عليك مشاهدة الأفلام الهندية , و هي ثلاث مواقع تم ترتيبها حسب عدد الزوار , فتابعونا لنهاية المقال لتعم الفائدة .
الموقع الأول : وياك weyyak.z5
و هو من أهم التطبيقات التي تعرض المسلسلات و الأفلام الهندية بشكل حصريي و بجودة عالية , و هو عبارة عن مكتية شاملة و كاملة للأفلام الهندية القديمة و الجديدة , فدخولك لهذا الموقع يوفر عليك كثير من التعب في البحث عن المسلسلات و الافلام الهندية , كما يعتبر هذا الموقع من المواقع الأكثر جذباً للمشاهد العربي الباحث عن المسلسلات الأفلام الهندية .
الموقع الثاني : هوت ستار hotstar
هو موقع مميز جداً و يعتبر من أهم المواقع لعشاق الافلام و المسلسلات الهندية , و يعتبرة الكثيرين سوبر ستار المواقع التي توفر خدمة مشاهدة الافلام و المسلسلات الهندية بشكل مجاني و حصري , و يوفر الموقع الافلام الهندية و المسلسلات ب 8 لغات من ضمنها اللغة العربية , كما يوفر هذا الموقع ميزة بث مباريات كرة القدم بشكل حي و مباشر من خلال قنوات مملوكة لنفس الموقع .
الموقع الثالث : قناة Rajshri على اليوتيوب
هي قناة يوتيوب رسمية تعرض الأفلام و المسلسلات الهندية بشكل رائع و سهل , كما أنها توفر الوقت و الجهد للمشاهدين لسهولة الوصول لليوتيوب , و لكن يعاب عليها أن أفلامها قديمة و ليست جديدة , و لكن تستحق المشاهدة و كثير من المشاهدين يفضلون الافلام الهندية القديمة .
الموقع الرابع : سينما فوريو cima4u
موقع عربي رائع يعرض جميع الأفلام و من ضمنها الافلام الهندية و يمتلك مكتبة ضخمة من الافلام الهندية الجديدة و التي تلقى مشاهدة عالية , كما أن الموقع سهل التصفح و المشاهدة , ما يميز هذا الموع أنة يعرض نبذة عن الفلم قبل الضغط علية و جميع الافلام الهندية مترجمة .
الموقع الخامس :الدار داركم dardarkom
موقع عربي يخصص زاوية كبيرة للأفلام الهندية الجديدة و الحصرية المترجمة , كما يعرض الأفلام الهندية بجودة عالية و يتربع هذا الموقع على عرش المواقع العربية المميزة , كما يمكنك من خلالة تحميل و مشاهدة الافلام الهندية أون لاين , و للموقع زوار كثر من حول العالم فهو موقع موثوق و رائع .
ان الخمس مواقع السابقة ليست الوحيدة بل يوجد مئات المواقع التي تعرض المسلسلات و الأفلام الهندية , و لكن تعتبر الخمس مواقع السابقة الذكر من أهمها من حيث مدح الزوار بهذه المواقع , و كما ستلاحظ أن عدد الزوار كبير جداً يتجاوز العشرة ملايين , مما يزيد من ثقة المشاهد بهذه المواقع و يعطيها قوة و تصدر على جميع المواقع التي تعرض المسلسلات و الافلام الهندية .

m2pack.biz