أفضل أجهزة مراقبة المواليد في السعودية

أفضل أجهزة مراقبة المواليد في السعودية

أفضل أجهزة مراقبة المواليد في السعودية

إذا كنتِ أمًّا لأول مرة أو على وشك الولادة، فقد بدأتِ بالتأكيد في وضع قائمة بتجهيزات المولود الجديد، ومنها بعض الأجهزة الإلكترونية التي ابتكرها المتخصصون في عالم الطفولة للتسهيل على الأمهات وتوفير الوقت والجهد في رحلة العناية بأطفالهن، فما أفضل جهاز لمراقبة الطفل؟
على رأس هذه الإلكترونيات أجهزة مراقبة الطفل الصوتية والمرئية، فهي تساعد كل أم على مراقبة رضيعها والاطمئنان عليه، لكونها ستشعرك بالأمان في كل الأوقات التي لا تكونين فيها بجانبه لتصبحي في حالة اطمئنان دائم على رضيعك، وفي الوقت ذاته تقومين بأعمالك المنزلية بمنتهى الراحة.
أفضل أجهزة مراقبة الطفل في السعودية
شاشة مراقبة الأطفال موتورولا ديجيتال MBP36S
لتحظى بليلة نوم جيدة مع الاطمئنان على أن طفلك في مأمن، فعليكِ اقتناء شاشة مراقبة الاطفال موتورولا MBP36S، لتضمن لكِ نوم طفلك بسلام فهي:
تتميز بتقنية FHSS بسرعة 2.4 جيجاهيرتز للوضوح الصوتي، لتضمن لكِ سماع صوت طفلك بشكل واضح وعالٍ عندما يكون بحاجة لوجودك بجانبه. إضافة إلى وجود شاشة إل سي دي بعرض 3.5 إنش ذات ألوان كاملة، والتي تنتج فيديو وصوتًا يصدر عن غرفة طفلك، لتكوني على علم بما يجري في غرفة طفلك سواء بصريًّا أو سمعيًّا، بما يضمن لك المزيد من الأمان لطفلك.
تتميز شاشة مراقبة الأطفال بخاصية تشفير البيانات الصوتية، التي يتم تحويلها من غرفة الطفل لمكان وجود الأم، لضمان تحقيق المزيد من الأمان وراحة البال.
يصل نطاق شاشة المراقبة إلى 200 متر من مكان وجود الطفل، ما يمكنك من التحرك حول أرجاء المنزل أو الحديقة بكل سهولة، مع العلم أنك ستسمعي صوت طفلك عندما يستيقظ.
توفر شاشة مراقبة الأطفال موتورولا رؤية ليلية ما يساعدك في الاطلاع على يحدث في غرفة طفلك خلال الليل دون الحاجة إلى إضاءة الغرفة، وذلك لكي لا تعكري صفو نوم طفلك.
يمتلك جهاز MBP36S خاصية استشعار درجة حرارة الغرفة، إذ يتم عرض درجة الحرارة بدقة على شاشة الأم، ليمكنك من الاطمئنان على أن درجة حرارة التكييف مناسبة لرضيعك.
جهاز مراقبة الأطفال ديكت من فيليبس أفينت
لجهاز مراقبة الأطفال من فيليبس مميزات عدة فهو:
يقدم هذا الجهاز لك مراقبة طفلك مراقبة صوتية، مع توافر مصباح لقياس مدى الصوت في غرفة الطفل.
يتميز بأنه مزود بإضاءة ليلة خافتة لتهدئة طفلك، إضافة إلى تقنية الديكت (وسيلة اتصال لاسلكية رقمية)، لضمان الحصول على صوت فائق الجودة للتمكن دائمًا من سماع طفلكِ.
يتميز الجهاز بخاصية سماع الأصوات الدقيقة، لذا يمكنك من سماع صوت طفلكِ وضحكته بوضوح تام.
يتمتع الجهاز أيضًا بخاصية الوضع الاقتصادي الذكي الفريد، لتوفير استهلاك الطاقة.
يحتوي على مستشعر درجة الحرارة لقياس درجة حرارة غرفة الطفل، لتنبيهكِ فورًا عبر الشاشة الرقمية الموجودة بالوحدة، عند حدوث أي تغييرات في درجة حرارة الغرفة.
يتميز الجهاز بقدرته على تغطية مساحة كبيرة، تصل إلى نطاق داخلي حتى 50م وخارجي حتى 330م.
يتوافر ب5 نغمات تهدئة، و5 إضاءات ليلية من أي مكان بالمنزل.
يتوافر بشاحن مع الوحدة الأم، لتتمكني من سماع طفلك حتى 18 ساعة دون التوصيل بأي أسلاك داخل المنزل.
كاميرا آي بيبي M6t لمراقبة الأطفال
من مواصفات هذا الجهاز:
يمكنك الاعتماد على كاميرا اي بيبي M6t لمراقبة طفلك في كل الأوقات، دون الحاجة إلى أن تكوني بجانبه طوال الوقت، لكونها تمتع بعدد من المميزات على رأسها:
تسجل صورًا واضحة ونقية لمنزلك أو الغرفة الموجود بها الطفل بدقة تصل إلى 720 بكسل.
يتميز بخاصية الرؤية الليلية عالية الوضوح، ما يضمن لك عرضًا واضحًا حتى عندما يكون نور الغرفة مغلقًا.
تستطيع هذه الكاميرا اللاسلكية تسجيل كل حركة يقوم بها الطفل في الغرفة لضمان سلامته.
تأتي مع خاصية خيار تسجيل الصوت التي تمكنك من تسجيل صوتك بأغنية طفلك المفضلة، وإعادة تشغيل ذلك عبر الكاميرا، ما يساعد طفلك على النوم أو تهدئته.
تسمح بسماع الأصوات التي يقوم بها طفلك عبر هذه الكاميرا في غرفته.
تمنحك خيار التصوير لتتمكن من التقاط الصور لأحلى اللحظات، ومشاركتها بسهولة مع عدد من تريد عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
تمنحك تغطية 360درجة لتتمكني من مراقبة طفلك عبر تطبيق آي بيبي كير، الذي يمكنك تحميله على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أبل، والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.
تمكنك من إرسال إخطارات صوتية وحركة إلى الأجهزة الذكية المتصلة.
تمنحك عرضًا مثاليًّا للمحيط بالكامل الذي يجلس فيه طفلك.
توفر خاصية واي فاي، وتضم استشعارات رطوبة وحرارة.
جهاز مراقبة المواليد بالصوت والصورة من شيكو
تقدم لكِ هذه الشركة العريقة والحريصة على تقديم كل ما هو مفيد هذا الجهاز المميز، لتتمكني من مراقبة طفلكِ والاطمئنان عليه في كل الأحوال. وينقل هذا الجهاز الصوت والصورة بدقة عالية حتى في الظلام بفضل خاصية التصوير الليلي، ويحوي الجهاز أيضًا على مستشعر للحركة ودرجة حرارة الغرفة للمزيد من الراحة والاطمئنان.
سماعة المراقبة للأطفال مع جهاز عرض من في تك
هذا الجهاز المميز يمكنكِ من الاستماع لصوت طفلكِ عند أي حركة، وذلك من خلال خاصية البث اللاسلكي. ويتميز كذلك الجهاز بخاصية عرض تملأ سماء غرفة طفلكِ بلنجوم والكواكب الرائعة، ويمكنكِ من التحدث لطفلكِ والغناء له وتسكينه عن بعد.

m2pack.biz