أفضل مراكز ألعاب الأطفال في الرياض

أفضل مراكز ألعاب الأطفال في الرياض

أفضل مراكز ألعاب الأطفال في الرياض

يأتي الأطفال إلى هذه الدنيا بخبرات ومعلومات قليلة جدًّا ربما تتعلق فقط بما يساعدهم في الحفاظ على حياتهم من الأخطار، ثم بعد ذلك تبدأ الخبرات تتكون لديهم يومًا بعد يوم ولكن بطريقتهم الخاصة من خلال اللعب. هنا يأتي دور الأهل في اختيار ما يناسب أطفالهم من مراكز ألعاب الأطفال، لذلك جمعتُ لكِ في هذا المقال أفضل مراكز ألعاب الأطفال في الرياض.
ألعاب الحسين
بفروعه الممتدة في المملكة، يقدم مركز ألعاب الحسين الكثير من الخيارات التي تُسعد طفلكِ، مثل ألعاب الحركة المختلفة والدراجات الهوائية ونط الحبل وغيرها، وكذلك ألعاب الذكاء وتنمية المهارات وألعاب التسلية.
مركز ألعاب هامليز
هو مركز عالمي وفروعه منتشرة في أرجاء العالم، ويقدم العديد من الخيارات التي تنمي مهارات طفلكِ الحركية والعقلية والذهنية، ربما الأسعار مرتفعة قليلًا، ولكن أحيانًا تكون الجودة عالية وتستحق، وستجدين فروعه في معظم المولات.
مركز التعليم المبكر
لأمهات الأطفال الصغار من الولادة وحتى 7 سنوات هذا هو العنوان المناسب، ستجدين هناك الكثير من الخيارات التي تساعد طفلكِ على التركيز والانتباه والمهارات الأخرى المهمة. الألعاب هناك آمنة جدًّا وألوانها رائعة وتلفت انتباه الأطفال بشكل جميل، وستجدين فروع هذا المحل في معظم مولات الرياض.
محل الألعاب تويز ستور
من المحلات الكبيرة والرائعة والتي تقدم عروضًا جميلة جدًّا للأطفال لتزيد من متعتهم، ويقدم أيضًا ديكورات لغرف الأطفال بشخصياتهم المفضلة، ويتميز بالجودة مرتفعة والخيارات العديدة.
بإمكانكِ إيجاد هذا المحل في مول الرياض جاليري في الطابق الثاني بجوار منطقة المطاعم.
محلات الغامدي للألعاب
قريب جدًّا في شكله وبضائعه من ألعاب الحسين، ولكن الخيارات قد تكون أقل والأسعار أيضًا أقل. هذا المحل يقع في حي المروج ويوفر ألعابًا جميلة ومختلفة للأطفال من النوع الحركي والذهني وغيرها.
شارع الألعاب في حي الخزان
هناك شارع في شارع الخزان قريب من حديقة الفوطة طويل ويحتوي على العديد من محلات الألعاب المتجاورة، والتي تقدم خيارات عديدة جدًّا ستناسبكِ وتناسب طفلكِ وبأسعار ممتازة.
سوق حجاب في حي النسيم
يوجد في هذا السوق محلات ألعاب جيدة جدًّا وتوفر أسعارًا ممتازة، ستجدين هناك الكثير مما تريدين من دراجات هوائية وسكوترات وغيرها ستستعد طفلكِ بكل تأكيد.
قسم الألعاب في الدانوب
الدانوب سوبر ماركت كبير فيه العديد من الأقسام من بينها قسم للألعاب، ويوجد في هذا القسم الكثير من الخيارات التي سيحبها طفلكِ لأنها في الغالب تتعلق بالشخصيات الكرتونية التي يعرفها.
محلات اللولو هايبر ماركت
هناك طابق مخصص لألعاب الأطفال في محلات اللولو، والذي يقدم العديد من الخيارات الجميلة والممتعة لطفلكِ، ومن فترة لأخرى يقدم تخفيضات وعروضًا ممتازة.

m2pack.biz