أفضل 5 منتجات تحتاجها الأم لتوثيق ذكرياتها مع رضيعها

أفضل 5 منتجات تحتاجها الأم لتوثيق ذكرياتها مع رضيعها

أفضل 5 منتجات تحتاجها الأم لتوثيق ذكرياتها مع رضيعها

كل لحظة تقضينها مع طفلكِ منذ ولادته تستحق التوثيق، فكثير من الذكريات الجميلة تندثر وننساها بمرور الأعوام ولا يتبقى منها سوى ذكرى لكِ ولأولادك بعد مرور الأعوام وانشغال الجميع بحياته الخاصة.
تُعد الصور والفيديوهات أكثر الوسائل شيوعًا لتسجيل اللحظات الجميلة والفريدة مع طفلكِ، وأضافة لها توجد بعض المنتجات التي تساعدكِ في تسجيل تلك اللحظات وتوثيقها للأبد، وفي هذا المقال سنشاركك بتجربة قائمة تحتوي على 5 من المنتجات الأكثر مبيعًا التي لاقت استحسانًا كبيرًا من الأمهات اللاتي استخدمنها لتوثيق الذكريات الجميلة التي لا تُنسى مع أطفالهن في السنة الأولى.
صندوق البصمات:
فكرة الاحتفاظ ببصمة قدم أو يد الرضيع بعد ولادته فكرة مميزة ووسيلة رائعة للاحتفاظ بذكرى جميلة، وفي الوقت ذاته يمكن استخدامها كديكور مميز في غرفته طوال العمر.
صندوق البصمات يحتوي على صلصال مع ورقة تعليمات كاملة لطريقة الاستخدام داخل العلبة، كما يأتي مقدمًا بطريقة جميلة في صندوق هدايا للاحتفاظ ببصمة طفلكِ بشكل مميز وراقي.
ينصح باستخدام هذا المنتج بواسطتك أو بواسطة أحد البالغين وإبعاده عن متناول الأطفال الصغار، و لأن بشرة طفلكِ الرضيع حساسة جداً لذلك يجب عليكِ اختبار الصلصال أولًا على معصم الطفل في منطقة صغيرة للتأكد من عدم وجود حساسية أو تهيج ببشرة طفلكِ، وفي حالة حدوث أي احمرار أو تهيج يجب التوقف فورًا عن استخدامه، فبعض الأطفال لديهم بشرة حساسة للغاية يجب الحذر عند وضع أي منتج عليها.
2.مجموعة إطار البصمة:
المنتج الثاني الذي أميل إليه كثيرًا لتسجيل اللحظات المميزة في العام الأول لطفلي هو مجموعة إطار البصمة “برواز”، هذه المجموعة تحتوي على إطار مميز مقسّم إلى 12 شهرًا لتسجيل صورة في كل شهر من شهور العام الأول، بالإضافة إلى مكان مخصص لوضع بصمة الطفل في صلصال وتأتي معه طريقة الاستخدام بالتفصيل، عليكِ أيضًا إجراء اختبار حساسية الطفل على جزء صغير من بشرته باستخدام الصلصال للتأكد من عدم حدوث تهيّج أو احمرار لبشرته قبل الاستخدام.
هذا المنتج يتميز بشموله واحتوائه على مكان للبصمة وفي نفس الوقت مكان مخصص لوضع صورة جديدة كل شهر يتطور فيه الرضيع ويتغير شكله، لذا رأيته منتجًا مميزًا وأنيقًا.
الإطار يأتي باللون الأبيض، طوله: 22 سنتيمتر وعرضه: 34 سم، ويمكنك تثبيت 12 صورة في الأطر الداخلية بأحجام 9*13 سنتيمتر.
3. إطار صورة ميلي آند بوريس:
شخصيات ميلي وبوريس من الشخصيات الكرتونية المحببة للغاية والتي تلقى إقبالًا كبيرًا لأنها تناسب الديكورات المختلفة ويحبها معظم الأمهات، كما أن إطار الصور فكرة جميلة لتوثيق الذكريات مع طفلكِ شهرًا بشهر خلال عامه الأول.
يأتي إطار الصور من ميلي أند بوريس ب 12 مساحة داخلية يمكنكِ استخدامها في وضع 12 صورة مختلفة لطفلكِ على مدار شهور عامه الأول، بالإضافة إلى مساحة في المنتصف لوضع أكثر صورة مفضلة له، يتميز الإطار باللون البني من الخارج والأبيض من الداخل لذا يناسب الديكورات المختلفة، لذا يمكنكِ استخدامه في غرفة طفلك أو غرفة المعيشة، ويمكنكِ تثبيته على الحائط أو على رف المكتبة.
إطار الصور منتج يختلف عن المنتج السابق في عدم وجود صلصال به، فهناك كثير من الأمهات لا تحبذن فكرة الصلصال خوفًا على تحسس الطفل منه أو إصابة بشرته بالتهيج.
4. كتاب تسجيل يوميات:
تعتبر فكرة تسجيل اليوميات مع طفلكِ من بداية الحمل وحتى ما بعد الولادة فكرة رائعة، واستكمال تدوين لحظاتك مع طفلكِ بعد الولادة خلال جميع مراحل نموه وتطوره، كما أن التدوين والكتابة طريقة فريدة تمكنكِ من التعبير والتواصل وإخراج المشاعر الموجودة داخلكِ في مجموعة كلمات وذكريات لن تملي من قراءتها في وقتٍ لاحق عندما يكبر طفلكِ.
كتاب تسجيل اليوميات منتج مميز وموجود بأكثر من شكل يمكنكِ الاختيار من بينهما تبعًا لذوقك الخاص، يحتوي الكتاب على 76 صفحة بيضاء لتدوين ذكرياتكِ بالطريقة التي تفضلينها، بالإضافة إلى صفحة مخصصة لشجرة العائلة، وصفحات مخصصة لوضع الصور والملاحظات والتعبير عن أفكاركِ وذكرياتكِ بطريقة أخرى غير الكتابة، يحتوي الكتاب أيضًا على مجموعة من الأظرف الداخلية المثبتة على صفحاته الداخلية للاحتفاظ بخطابات تكتبينها لطفلكِ أو صور، مع وجود صفحات مقسّمة لتدوين مراحل نمو طفلكِ شهر بشهر.
5. أول سن وأول خصلة شعر من Once Upon a Time:
المنتج الأخير مختلف ومميز ولا يشبه أيًا من المنتجات السابقة، ويحمل فكرة رائعة لتسجيل ذكريات مختلفة مع طفلكِ، الصناديق المطلية بالفضة التي تقدمها مجموعة Once Upon a Time مصممة خصيصًا للاحتفاظ بأول سن وأول خصلة شعر لطفلكِ الصغير.
تتميز هذه الصناديق بتفاصيل جميلة ودقيقة منقوشة عليها، تجدين عليها قصص وحكايات من Once Upon a Time، بالإضافة إلى تماثيل ثلاثية الأبعاد للأرنب “بيب” والدب “كرامبل” فوق كل صندوق.
هذا المنتج يأتيكِ داخل حقيبة من القماش الناعم الموجود داخل صندوق هدايا فاخر للاحتفاظ بها، يمكنكِ تنظيف وتلميع الصناديق الفضية باستخدام قطعة قماش ناعمة فقط لإزالة التراب من عليها في حالة وضعها خارج الصندوق كقطعة ديكور مميزة في غرفة طفلكِ.
منتجات توثيق ذكريات طفلكِ الأولى من الطرق الرائعة التي ستشعرين بقيمتها وأهميتها عندما يكبر طفلكِ، وتشتاقين لتذكر الذكريات السابقة معه في عمره الصغير، ولأنني أعشق الكتابة والصور فقد اخترت توثيق ذكريات طفلتي في كتاب تسجيل اليوميات وإطار الصور المميز، وأنتِ ماذا ستختارين لتوثيق ذكريات طفلك؟!

m2pack.biz