أمثلة لهدايا مبتكرة ومعبرة

أمثلة لهدايا مبتكرة ومعبرة

أمثلة لهدايا مبتكرة ومعبرة

سأتحدث هنا عن أمثلة للهدايا المبتكرة والمعبرة التي رأيتها بنفسي الناس يهدون بها بعضهم البعض والتي تعبر عن الأشخاص المهدى لهم الهدايا والأشخاص الذين يقدمون الهدايا، وإليك أبرز هذه الأشياء:
مثلاً شخص مغرم بالشعر جدًا وهناك شاعر يحبه هذا الشخص جدًا جدًا ولكن للأسف ليس له كتبًا مكتوبة بشكل ورقي في الأسواق لأسباب متعددة المهم أنه من المستحيل العثور على أي كتب ورقية لهذا الشاعر في أي مكان، فما كان من حبيبته في ذلك الحين إلا أنا قامت بكتابة ديوان كامل لهذا الشاعر بخط يدها في أجندة مرصعة إياها برسوماتها الرائعة ومزينة إياها بملصقات ورود وغير ذلك مما جعلته أفضل من كل الدواوين، الهدية هنا مهداة لشخص يحب شاعر بعينه وصادرة عن شخص بث روحه وفنه في تصميم الديوان حيث قام بتصميمه وتزيينه بنفسه وبرسوماته، إذن هذا هو النموذج لما نقصده من فن اختيار الهدية، الهدية الاستثنائية التي لا يستطيع تقديمها أحد.
شخص آخر مغرم بالأفلام العربية جدا وخصوصًا الأفلام المصرية التي يتمنى أن يزور مصر ويمشي في الشوارع التي مشى فيها الأبطال من قبل، وحل وقت عيد ميلاده ماذا يمكن أن تهديه صديقته المصرية؟ تهديه ملصق لواحد من أشهر وأعظم الأفلام المصرية التي يجتمعان سويًا الصديق والصديقة على عشقه وحبه، أليس هذا جميلا جدًا ويعبر عن فن اختيار الهدية بالفعل؟
شخص يهوى التمثيل ولديه شغف كبير بالتمثيل ويريد أن يصبح ممثلا، ماذا يمكن أن تظن أن تكون الهدية المناسبة له، أحد أصدقائه أحضر له هدية عبارة عن مجسم صغير لجائزة أوسكار الذهبية الشهيرة وقام بتسليمها له على أساس أنه فنان كبير بدوره، الهدية كانت قيّمة جدًا لأنها تنبأت بمستقبل باهر لهذا الشاب الذي يهوى التمثيل ويحلم أن يكون ممثلا بالطبع.
اثنان ذائبان في حب بعضهما البعض، ولكن بينهما بعض المشاكل نوعًا ما والتي تحدث عادة بين أي اثنين مرتبطان، ولكن التوتر الذي يغلف علاقتهما يرهق صديقتهما الرسامة، فماذا فعلت؟ قامت برسم بورتوريه مشترك لهما عبارة عن جزأين كلا منهما مندمج في الآخر إذا طويت الجزء الآخر فقد الشاب نصفه وإذا طويت الجزء الآخر فقدت الفتاة نصفها وإذا فتحته كله ستجد أن الشاب والفتاة يقفان مبتسمان.

m2pack.biz