أنواع قبلة الفم حسب طرق الإنسان في هذا الزمن للتعبير عن حبه

أنواع قبلة الفم حسب طرق الإنسان في هذا الزمن للتعبير عن حبه

أنواع قبلة الفم حسب طرق الإنسان في هذا الزمن للتعبير عن حبه

قبلة الفم الفراشية
هذه القبلة تتمتع بالخفة والرقة على شفاه شريك حياتك، وتعتمد على تلامس الشفاه فقط فتظهر الحنان والرومانسية بين الشريكين، ويفضل أن يميل الطرفين برقة نحو اليمين وتغمض العينين ويأخذا وقتاً حتى يشعرا ببعضهما البعض لزيادة الحماسة والاحتياج، ثم يقبلان بعضهما.
قبلة الفم الفرنسية
هذه القبلة مشحونة بمشاعر الشهوة الرغبة للأخر، لذلك تكون عنيفة وقوية وطويلة وأكثر ما يميزها هو تلامس اللسانان مع بعضهم البعض بالإضافة إلى مصهما إن أمكن.
قبلة الفم السريعة
هذه القبلات السريعة تدل على المحبة المتبادلة وتذكير الأخر عند الخروج أو العمل بأن هناك من يحبه وينتظره، وهي خفيفة وسريعة على الشفاه أو الخدود، والمرأة تحب فيها ذقن الرجل المنبتة حديثاً كما يحب الرجل وجه المرأة الملساء والناعم.
قبلة الإسكيمو
هي ليست قبلة للفم بالمعنى الصريح لأنها تلامس الأنف بالأنف والتلاعب بالشفاه على الوجه بأكمله لينتج جو مليء بالرومانسية والرغبة.
قبلة الفم المائية
تسمى بالمائية لأن أحد الطرفين دائماً يترك بعضاً من اللعاب على شفاه الأخر عن طريق لحس الشفاه باللسان تماماً مثل لحس الأيس كريم. وكذلك يشد فيها الشريك شفاه الأخر إلى الأمام كأنه يعضها، فتثير تلك القبلة مشاعر الرغبة بداخلهما خاصة لو كانت المرأة تضح أحمر شفاه بطعم حلو.
قبلة الفم اللذيذة
وهي تعتمد بشكل أساسي على شفط الشفاه كلها إلى داخل الفم ثم التلاعب بهما بطرق مختلفة بشكل همجي وقوي، وذلك يثير المرأة والرجل جداً ويعطي جو مشحون بالاندفاع نحو الأخر.

m2pack.biz