أوباما يلغي حفل زفاف

أوباما يلغي حفل زفاف…

أوباما يلغي حفل زفاف...

ينتظر العريسان بفارغ الصبر اليوم الذي سيحتفلان به بزواجهما، ويقومان باختيار المكان المناسب لهذا الاحتفال، لكن كيف ستكون ردة فعلهما إن تم إلغاء حفل زفافهما، وكان شخص رفيع المستوى هو المتسبب بإلغائه؟؟؟ هذا ما حدث مع سام هولاند (28 عامًا)، وخطيبته كريستي كونولي (25 عامًا)، حيث اتهما الرئيس الأمريكي باراك أوباما بالتسبب بإلغاء حفل زفافهما المقرر عقده في سبتمبر/ أيلول القادم في مدينة كارديف بإمارة ويلز.
وأوضح الخطيبان أنهما صدما بعد أن أخبرهما أحد الموظفين في القاعة التي حجزاها لحفل زفافهما أنّ حلف شمال الأطلسي سيقيم مأدبة عشاء في مكان قريب في نفس اليوم وسيحضر المأدبة الرئيس أوباما، مما سيضطرهم إلى إغلاق المنطقة بالكامل وعليهم تغيير مكان الحفل. فما كان من الخطيبان إلا أن وجّها إلى أوباما وزوجته ميشيل دعوة لحضور زفافهما وتناول قطعة من الكيك بعد أن قررا إقامته في قاعة أخرى في المدينة. بحسب أخبار روسيا اليوم.
تجدر الإشارة إلى أنّ أي دولة يتم فيها عقد مناسبة رسمية أو اجتماع حكومي أو أي حفل سيحضره كبار الشخصيات من حكام ووزراء ومسؤولين تقوم بأخذ الحيطة والحذر من خلال إغلاق المرافق والشوراع المحيطة بالمكان المقصود.

m2pack.biz