إعداد مائدة طعام في الشرفة

إعداد مائدة طعام في الشرفة
إعداد مائدة طعام في الشرفة

إعداد مائدة طعام في الشرفة

  اليوم، ننشر على هذه الصفحات، بعض المقترحات التي تتصل بإعداد المائدة في الهواء الطلق؛ وهي مقترحات تصلح أيضاً لإعداد المائدة داخل المنزل، وذلك عن طريق خلق ركن مزود بالنباتات والزهور، وثري بالألوان، التي يمكن أن تبعث الغبطة من حلو الأسرة وضيوفهم.

وتعد الأطباق التي نشاهدها في الصورة الفوتوغرافية – فريدة حقاً، ويمكن رؤيتها بشكل أفضل على هذه الصفحة- كما أن الأطباق المنشورة على نفس هذه الصفحة – إلى أسفل- تبدو رائعة، بما تحويه من زخارف لورود مختلفة الألوان.

والوحدات الزخرفية المستمدة من الزهور، تحتفظ دائماً بجمالها “وكلاسيكيتها”، وإمكانية تجديدها وتطويرها باستمرار، ابتغاء تجميل “سرفيس” المائدة ومن خلالها يمكننا أن نستوحي- فكرة استخدام “فازات” الزهور الطبيعية، لتتوسط المائدة، وبذلك يتحقق التكامل والانسجام، بين العناصر المختلفة.

رؤية تفصيلية لبعض قطع “السرفيس” المنشور علي الصفحة المقابلة، الطبق أصفر، ومزين بزهرة “الموجريت” البيضاء، فنجان الحساء جاء باللون الأصفر الموحد

الأخضر الحي، الأصفر، والبرتقالي، إنها الألوان الثلاثة المزدهرة، التي تدعونا للجلوس إليها. قطع “السرفيس” جاء بعضها باللون الأخضر الموحدة، وبعضها الآخر مزدانا بالزهور

على هذا المفرش البسيط ذي المربعات البيضاء والزرقاء، والمزود بإطار وفوط من اللون الأزرق، ينتظم “سرفيس” ينفرد بالجمال الرائع، مصنوع من الخزف الأبيض والأصفر، المزين بزهرة “المرجريت” التي نشاهدها مرة أخرى، ولكن في حالتها الطبيعية النضرة، تزين منطقة الوسط، لهذه المائدة المعدة لتناول الطعام في “التراس”.

m2pack.biz