إليسا تغيب عن “أعياد بيروت” ونجوى تشارك للمرة الأولى

إليسا تغيب عن “أعياد بيروت” ونجوى تشارك للمرة الأولى

إليسا تغيب عن 'أعياد بيروت' ونجوى تشارك للمرة الأولى

تغيب هذا العام الفنانة إليسا عن المشاركة في مهرجانات “أعياد بيروت” التي ستنطلق في 18 تموز/يوليو مع الفنان وائل كفوري، بمشاركة من الفنانة نجوى كرم، للمرة الأولى.
ولهذه الغاية، عقدت شركات “production factory ” و “2u2c ” و “star system ” مؤتمراً صحافياً صباح اليوم، في فندق “le Gray “-بيروت، لإطلاق برنامج المؤتمر، الذي يبدأ في 18 تموز/يوليو، ويستمر لغاية 6 آب/أغسطس؛ وذلك بحضور وزير السياحة ميشال فرعون، وصاحب شركة “2u2c ” جهاد المر، والسيد أمين أبي ياغي، والموسيقي اللبناني ميشال أبي فاضل.
خلال المؤتمر، حضر نجم البوب أوبرا الكسندرو سفينا شخصياً، وألقى التحية على الصحافيين، وراح يجري المقابلات بكلّ رحابة صدر ويُمازح الجميع. ومن المقرّر أن يحيي سهرة في 27 تموز.
المهرجان الذي يُقام للمرة الأولى في مجمع “البيال”، عند الواجهة البحرية لبيروت، سيحشد في هذا العام نجوماً جماهيريين، وستكون الافتتاحية مع الفنان وائل كفوري، فيما سيطلّ المونولوغ عادل كرم ليقدّم توليفة ساخرة بعنوان “هيدا عادل”.
وفي 22 تموز، سيكون هناك مبارزة مبتكرة وخلابة بين عازف البيانو العالمي “راوول دي بلازيو” والموسيقار اللبناني ميشال فاضل، بمرافقة تشكيلة موسيقية مبدعة.

m2pack.biz