افكار منزلية بسيطة مع توضيح كيفية عملها بالخطوات والصور

افكار منزلية بسيطة مع توضيح كيفية عملها بالخطوات والصور

تبحث الكثير من السيدات وربات البيوت عن افكار منزلية بسيطة على الانترنت وفي مجلات الديكورات ومجلات الاشغال اليدوية والعديد من المصادر الاخري لينفذونها ويضعونها في منازلهن بهدف التزيين وتحسين المظهر بأقل التكاليف الممكنة دون الحاجة للذهاب الى المتاجر ودفع الكثير من المال في سبيل شراء السلع التى تقوم بنفس الاغراض، وحرصاً منا على مساعدة السيدات وربات البيوت على التوفير والعمل المنزلى سنعرض خلال هذا الموضوع مجموعة افكار منزلية بسيطة وجميلة جداً مثل التى تباع في المتاجر الكبري تماماً والتى تمتاز بأنها لا تتطلب الكثير من الخامات ولا تحتاج الى تكاليف كثيرة ولا تحتاج الى اشخاص لهم خبرات في صناعة وتنفيذ الاعمال اليدوية المختلفة.

متطلبات تنفيذ افكار منزلية بسيطة:

تختلف المتطلبات من عمل لاخر ولكن سيتم الاعتماد على ازرار الملابس ذات الالوان والاحجام والتصاميم المختلفة كمادة خام اساسية يتم استخدامها في كافة الاعمال التى سنعرضها، كما سيتم الاعتماد على اشرطة الزينة والخيوط وبعض المتطلبات الاخري كمواد خام تستخدم في الاعمال المختلفة.

افكار منزلية بسيطة بالصور والخطوات:

1- يمكنك صناعة اباجورة راقية جداً وذلك بشراء القاعدة الخاصة بها من احد ورش النجارة ومن ثم طلائها والجزء العلومي يتم تصميمة بعمل اسلاك معدنية رقيقة وتمرير ازرار الملابس مختلفة الالوان بها لتعطي مظهر اكثر من رائع،، كما توضح الصورة التالية.
افكار منزلية بسيطة

2- يمكنك احضار قطعة من القماش المتين ورسم بعض من اغصان الشجر عليها ومن ثم تطريز اطارف تلك الاغصان بالأزرار الجميلة لتمثل اوراق الشجر ومن ثم بأخذ هذا العمل وتغليف الجزء العلوى الخاص بالاباجورة بة، كما يلي.
افكار منزلية بسيطة

3- يمكنك ايضاً اضفاء جو من الرومانسية على منزلك وذلك بإحضار بعض الاكواب الزجاجية ووضع الشموع الصغيرة بها وتقومين بتزيين تلك الاكواب من الاعلي بالازرار ايضاً عبر الاعتماد سلك معدني رقيق،، كما تظهر الصورة التالية.
افكار منزلية بسيطة

4- يمكنك شراء احد الكروت من احدي المكتبات وتزينة بالأزرار ذات الالوان التى تتناسب معة عبر لصقها بلاصق خاص بالورق كما يمكن اضافة قطعة من شريط الزينة بشكل جمالى ووضع العمل النهائي على احدي الطاولات المتواجدة في منزلك.
افكار منزلية بسيطة

5- ايضاً يمكن تنفيذ نفس العمل السابق ولكن بألوان مختلفة وبشكل مختلف كما يمكنك شراء اطار خشبي رقيق وجميل الشكل لتغليف العمل ليكون شكلة اجمل وافضل وبالتالى يزين منزلك بأقل التكاليف الممكنة.
افكار منزلية بسيطة

6- يمكنك تحويل مفرشك الطاولة التقليدي الى مفرش جميل الشكل وذلك عن طريق احضار الطلاء وقطعة من الكرتون على شكل قلب او اى شكل اخري وطلائها ومن ثم اطبيعها على المفرش وسيصبح مظهرة افضل.
افكار منزلية بسيطة

الربح من افكار منزلية بسيطة:

يمكنك الربح من الاعمال التى تصنعينها وذلك لانك تملكين سلع مبتكرة لا يقدمها غيرك ويمكنك بيعها بسهولة، وذلك لمحلات بيع ادوات ومستلزمات تزيين المنازل كما يمكن البيع لربات البيوت المتواجدات في نفس منطقتك بالاضافة الى العرض على صفحاتك على الفيسبوك وتويتر كما يمكنك افتتاح متجر صغير اذا كانت هناك امكانية لذلك.

m2pack.biz