الدمام ستفتتح 28 حديقة وساحة جديدة

الدمام ستفتتح 28 حديقة وساحة جديدة

الدمام ستفتتح 28 حديقة وساحة جديدة

أكثر ما يضفي على المدينة جمالًا، ويجعلها موطنًا لجذب الأنظار هو الاهتمام بحدائقها، وافتتاح أكبر عدد ممكن من الساحات الخضراء التي تتزين بالأشجار والأزهار. وقد قامت أمانة الشرقية باتباع هذا النهج من خلال افتتاح 28 حديقة وساحة جديدة في حاضرة الدمام، وذلك تزامنًا مع الاحتفال باليوم الوطني وعيد الأضحى المبارك. وتشمل الحدائق والساحات المزمع افتتاحها 4 حدائق وساحات في ضاحية الملك فهد بالدمام، وقد زودت بكافة الخدمات اللازمة من مسطحات خضراء وألعاب أطفال ومظلات وملاعب لممارسة الرياضات المختلفة.
كما سيتم افتتاح حدائق في كل من حي طيبة، وحي الندى، وحي المنار، وحي بدر، وحي العزيزية، وحي المزروعية، وحي الفاخرية، وحي الفرسان.
أما الساحات فستشمل حي النزهة، وحي الضباب، ومخططان في حي الراكة الشمالية، وحي بدر، وحي النورس، وحي طيبة، وحي العالي، إضافة إلى حي الدانة الشمالية، وشاطئ نصف القمر (المرجان)، والموسى والدوحة في الظهران، وبلدية الحزام الذهبي والثنيانية والخزامى في الخبر. بحسب صحيفة مكة
تجدر الإشارة إلى أنّ المنطقة الشرقية تعد من الوجهات السياحية لسكان المملكة والمقيمين فيها لما تضمه من أماكن ترفيهية ومراكز تسوق، والأهم من ذلك إطلالتها على بحر الخليج العربي الجميل.

m2pack.biz