الرجل المثالي بنسبة للمرأة

الرجل المثالي بنسبة للمرأة

الرجل المثالي بنسبة للمرأة

الأمان: هو الشيء الأول الذي تبحث عنه المرأة في الرجل ويعد من أهم الأمور لديها، فالرجل بالنسبة لها مصدر الدفء والحماية.
تحمل المسئولية : تعشق المرأة الرجل الذي يكون مسئولا في كل تصرفاته حتى في الكلمة التي ينطقها، فإن كلمة الحب مسئولية كبيرة يجب أن يتحمل الرجل مسئوليتها حين يخرجها من قلبه إلى لسانه لتغرد في أذن المرأة.
الرومانسية: تحب السيدات الرومانسية وتعشقها لأن في طبيعة المرأة شخصية رومانسية حالمة وخيالية أحيانا كثيرة، ويجب أن يقدر الرجل هذا الجانب في المرأة ويحاول دائما أن ينميه بداخلها، وتكون المرأة في أسعد حالاتها حين تشعر بالرقة والرومانسية من الرجل الذي سيشاركها في حياتها ويعد الرجل الرومانسي هو الحبيب المثالي والحلم للكثير من الفتيات.
حنون : تبحث المرأة عن الجانب الحنون في شخصية الرجل ليكون بديلا عن حنان الأب التي تفقده بالانتقال إلى بيت زوجها.
الانصات الجيد : المرأة في عادتها تحب أن تتحدث حتى في أدق التفاصيل والرجل الذكي يستطيع تحمل هذا الجانب في المرأة ويستطيع أن ينصت إليها جيدا في اهتمام.
متعاون: مساعدة الرجل لزوجته في كل أو بعض أعمال المنزل لا تنقص من قوة شخصيته أو مكانته في شيء بل ترفعه في عين زوجته وتجعلها أكثر حب وتقدير لما يفعله من أجلها.
الثقة بذاته وبحبيبته: الثقة عامل أساسي بين أي شخصين وخاصا اثنين يريدون إكمال حياتهم سويا، ثقة الرجل بنفسه تجعله قوي الشخصية في نظر حبيبته وثقته بها تجعلها تحترمه لأن الشك الكثير والغيرة الزائدة تخلق شعور بعدم الاحترام، لذا تحب المرأة الرجل الواثق من ذاته وبها.
قوة الشخصية: مهما كانت المرأة تمتلك قوة في شخصيتها أو تسلط ولكنها في النهاية تبحث عن إنسان ذو شخصية قوية وليس بمعنى التسلط أو التجبر عليها لا بل قوة في الحق وقوة تجعلها تشعر بالأمان معه وأنه سيحافظ عليها وعلى حقوقها.
الصبر: تحب المرأة التفاصيل بكل دقتها حتى وإن كانت مملة ولذلك يجب أن يتحمل الرجل تلك الصفة لأنها شيء متأصل في صفات أي أنثى.
سند: الحبيب المثالي يكون سند لحبيبته في أي موقف تواجهه أو أي صعوبات تقابلها أو أزمات تمر بها.
شجاع: شجاعة الرجل ترفعه في نظر المرأة سواء في الدفاع عنها أو عن حقوقها أو في قول الحق وتجعلها تعشقه أكثر كلما دافع عنها بشجاعة.

m2pack.biz