الريون (خيوط الحرير الصناعي) 4 – 4

الريون (خيوط الحرير الصناعي) 4 – 4
الريون (خيوط الحرير الصناعي) 4 – 4

الريون (خيوط الحرير الصناعي) 4 – 4  

كلما تطورت وتعددت “الموضة”، كلما زاد استعمال الحرير الصناعي:

إن الشيء الذي يثبت اليوم، أن الحرير الصناعي يعتبر من أجود الأقمشة، هو تعدد استخداماته، سواء في مجال الملابس الداخلية، أو في قطاع الجهاز والتأثيث، إذ يستخدم الحرير الصناعي في كثير من الحالات.

وفي استطاعة المرأة أن ترتدي ملابس من الحرير الصناعي في كل وقت من الأوقات، وتبدو دائماً جميلة وأنيقة.

ويكتفي أن تدخلي محل أقمشة وتختاري أجمل قطع وألوان الحرير الصناعي، لتضعي بيدك أروح اللمسات والسحر، الذي تضيفعه عليك الملابس المصنوعة من الحرير الصناعي. وفي استطاعة الحائك “الترزي” الماهر، أن يتلاعب بالتصميمات، والابتكارات المختلفة، في تفصيل الملبوسات المصنوعة من الحرير الصناعي بجميع أنواعها، ابتداء من البسيط منها، حتى أروعها وأجملها، بما يتناسب مع خطوط الموضة.

وفي مجال الجهاز والتأثيث، نجد أن هناك كثيراً من الأشياء في هذا المجال، تصنع من الحرير الصناعي. ففي الأدوات الشخصية (نجد على سبيل المثال، أنه لا غنى عن استعمال الحرير الصناعي لمن تعاني من حساسية استعمال الأقمشة المصنوعة من الخيوط السنتتيك “النايلون”). ويستخدم الحرير الصناعي أيضاً، في عمل بطانة الأقمشة الفانتازيا الخفيفة، كالشيفون والأورجانزا. كما تصنع من الحرير الصناعي البيجامات، وقمصان النوم الجميلة، وكذلك المفارش بكافة أنواعها، وملاءات الفراش، ومفارش السرير… الخ. وفي الديكور الحديث تميل بعض السيدات إلى صنع الستائر من قماش الستان والقطيفة، ويفضلها على الأقمشة الصناعية، لأنها تبدو عملية من الناحية الظاهرية، غير أنه من السهل جداً – في حقية الأمر – أن تعلق الأتربة بها.

m2pack.biz