سحر العطر 1 – 3

سحر العطر 1 - 3
سحر العطر 1 – 3

سحر العطر 1 – 3

إن العطر يظهر جمال المرأة وسحرها، مثله مثل الملبس تماماً، أو المجوهرات أو أي مادة للزينة على ذلك فلا يعد العطر شيئاً زائداً أو عديم الفائدة، ولكنه من مكملات الأناقة والزينة الأساسية خاصة بالنسبة لشخصية المرأة.

ومن هنا برزت أهمية اختيار العطر وأهمية استعماله. ولا يفوتنا ما يتطلبه ذلك من سلامة الذوق، والذكاء، والحكمة، في آن واحد.

وفي الواقع، إن نوع العطر الذي تستخدمه المرأة، إنما يدل على ذوقها وطريقتها في الحياة، وإحساسها عامة، لذلك كان طبيعياً أن أنواع العطور الرديئة، إذا ما استعملت أساءت إلى صاحبتها إساءة بالغة.

وقد يلاحظ أن اختيار أنواع العطور، يعد أمر هاماً، رغم ما في الحياة العصرية الحديثة من مشاغل ومشاكل. ففي الماضي، كانت السيدات يقمن بخلط مجموعة من العطور المختلفة بعضها ببعض، للحصول على مزيج كامل منها (كوكتيل). وقد كان يظن أن ذلك يضفي مزيداً من السحر لهن، ولذوقهن الشخصي.

ولكن اليوم، على عكس ذلك، فإن المرأة يقودها في اختيار نوع العطر الذي تستطيع أن تستعمله، اعتبارات معينة، ترجع إلى شخصياتها ذاتها. فالمرأة الرقيقة الحساسة، تعرف تماماً أنه يوجد ترابط وثيق بين شخصيتها وبين العطر الذي تستعمله والذي يساعدها على تأكيد هذه الشخصية.

فإذا كان حقيقياً أن العطر يزيد من قيمة المرأة وأنوثتها، فلاشك أيضاً أنه بالنسبة للمرأة، أنها هي التي تضفي لمساتها وخصائصها وسحرها الخاص، على العطر الذي تستعمله.

m2pack.biz