الصناعيون يساندون القوات المسلحة في تصحيح مسار الثورة

الصناعيون يساندون القوات المسلحة في تصحيح مسار الثورة

2 من أصل 3

فقرة 2
الصناعيون يساندون القوات المسلحة في تصحيح مسار الثورة

ولى زمن الخوف إلى الأبد وعلى كل من يأتي لحكم مصر أن يعلم أنه موظف لدى الشعب، يحقق آماله ويحل مشاكله ويسهر على راحته.

وفي قطاع الصناعات الهندسية لم يختلف المشهد. حماس واسع لثورة الشعب، ومساندة حقيقية للقوات المسلحة، تلك المؤسسة الوطنية التي قدمت وما تزال كل غالي للوطن. أكد المستثمرون في القطاع تأييدهم ودعمهم الكامل للفريق عبد الفتاح السيسي قائد القوات المسلحة وجنوده الأبطال الذين استجابوا لملايين الشعب المصري، وحققوا ما يصبو إليه. وأشاروا إلى أن الفترة القادمة تتطلب تكاتف كل الجهود وحشد كل الإمكانيات لاستعادة الاستقرار والأمن والسلام. وقالوا إن الاقتصاد المصري في حاجة ماسة لتشغيل كافة طاقاته وتوظيف كل إمكانياته لتحقيق نموا اقتصاديا يمنح مصر القدرة على توفير فرص العمل للخريجين ورفع مستوى معيشة المواطنين.

وأكد رجال الصناعة ضرورة العمل على حل مشكلات غياب الأمن. وصعوبة النقل في بعض المناطق، وطالبوا بمساندة المنشآت الصناعية المتعثرة، والعمل على حل مشكلاتها، وعمل مهرجانات تسويقية للترويج للسلع المختلفة محليا. بالإضافة إلى حل المشكلات التي تواجه قطاع التصدير والعمل على استعادة الأسواق التقليدية وغير التقليدية للمنتجات المصرية.

ويؤكد المهندس حمدي عبد العزيز رئيس غرفة الصناعات الهندسية ورئيس مجلس إدارة شركة “أوتوكول” مساندته لقرار القوات المسلحة بالاستجابة لمطالب الشعب المصري في تصحيح مسار الثورة المصرية، وإعادة رسم خريطة مصر. ويقول إن المؤسسة العسكرية هي مؤسسة وطنية لها تاريخ طويل من التضحية والفداء، وكانت دائما ضمانة وسطية مصر وأمانها السياسي والاجتماعي، وليس جديدا على رجالها الوقوف إلى جانب الشعب في مختلف الأزمات والمحن.

 

 

m2pack.biz