الطاقة الحركية2من اصل9

الطاقة الحركية2من اصل9

الطاقة الحركية2من اصل9
الطاقة الحركية2من اصل9

تصور الأمر، سوف يخبرك معارفك بمدى حسن مظهرك وسيتساءلون من أين حصلت على هذه الخفة في مشيتك وعلى هذه الحرارة في حديثك، إن أصدقاءك سوف يصابون بالدهشة كما أن زوجك سيحبس الأنفاس.

وإذا ما سألك أي شخص عن الكيفية التي تمكنت بها من القيام بمثل هذا التحول المذهل، فإن بإمكانك أن تقول له إنك قد عثرت على سر رائع، لقد وجدت طريقة كي تظهر بمظهر أحسن وان نشعر بأنك أصغر سناً.

هل يهمك الأمر؟ هل تريد أن تعرف ما الذي عليك أن تفعله لكي تنطلق على هذا الدرب المذهل نحو صحة أفضل؟ تابع القراءة ، إننا سوف ندلك على الدرب ، سنبين لك كيف يمكن لك أن تظهر بمظهر أحسن وأن تشعر بأنك أصغر سناً وأن تستمتع بالقيام بذلك .

وفي الحقيقة، فإن بإمكانك أن تشعر بأنك أفضل حالاً إلى درجة لم تشعر بها طيلة حياتك .

تشخيص الطاقة الحركية

دعنا نعطيك فكرة أفضل عن الطريقة التي يمكنك بها تحويل حياتك باتباع مبادئ (بواعث الطاقة الثلاثة).

دعنا نتحدث لك عن شخص يدعى (غيري)  Gerry.

كان (غيري) من بعض النواحي شخصاً عادياً، متزوجاً ولديه أولاد، يملك بيتاً ويقوم بالنزهة سيراً على الأقدام مع كلبه كل يوم، إلاه أن (غيري) كان من نواحي أخرى شخصاً مختلفاً إذ إنه كان يشارك خمسة أو ستة سباقات ماراتون في السنة ، وكان يمارس السباحة بتوق شديد ويركض مسافة ستة أميال في اليوم سواء كان صحواً أم ماطراً ويمارس التمارين على جهاز رفع الحديد ثلاثة مرات في الأسبوع، وكان يبحر مرة في السنة في قارب تجذيف في آنهار البراري في كندا ويعشق التجول لمسافات طويلة في الجبال وكان يعمل مهندساً استشارياً .

قد لا يكون ذلك قد أثر فيك بشكل كبير، المسألة ليست بمثل هذه الأهمية، إنه مجرد شخص نشيط إلى حد كبير، هل هذا صحيح؟حسناً دعنا نضف شيئًا بسيطاً آخر من المعلومات، إن (غيري) في الثالثة والثمانين من العمر. والآن ما هو رأيك؟

 

m2pack.biz