الطاقة الحركية9من اصل9

الطاقة الحركية9من اصل9

الطاقة الحركية9من اصل9
الطاقة الحركية9من اصل9

أو من أجل أن تقوم بتذكير نفسك بالتغييرات الأسبوعية في حميتك .

إن أهم ما في الأمر، هو أننا سوف نقدم لك خلال كل أسبوع من البرنامج (خطة عمل أسبوعية) وهي اختبارات ذاتية صياغتها بعناية من أجل أن تحفزك على إجراء تغييرات إيجابية في حياتك .

ولكي تحصل على أفضل النتائج من خطط العمل الأسبوعية هذه ، عليك أن تأخذ ما يكفيك من الوقت في التفكير بالأسئلة بشكل متأن وكتابة الأجوبة في سجلك اليومي.

وببساطة، فإن التفكير بالأسئلة لا يكفي، إن عمل الكتابة بحد ذاته سوف يساعدك على توطيد الشعور الراسخ بالأفكار والنوايا التي أنت بحاجة إلى تغييرها.

إياك أن تسيء إلى تقدمك بأن تتجاهل هذا القسم الهام من البرنامج، كلنا لديه عادات وأنماط من السلوك نود أن نجعلها أحسن، وإن خطة العمل الأسبوعية يمكن أن تساعدك على أن تفعل ذلك على وجه التحديد .

ملاحظة أخيرة واحدة

إن هذا الكتاب هو عبارة عن عمل مشترك بكل حق بين مؤلفيه الأب وابنه ويتضمن السنوات الطويلة التي أمضياها في التدريب الطبي وتدريب التمارس الرياضية والتغذية والأبحاث المتعلقة بمضادات التأكسد والممارسات الشمولية والتأملية .

وقد وجدنا أثناء كتابته أن من المرهق أن ننسب الخبرات الفرعية والطرق لكل من المؤلفين مع المحافظة على السرد القصصي.

ومن أجل تجنب الخلط فقد أوجدنا ما أسميناه ((قصص ساندي)) و ((حكايا تود)) من أجل إعطاء كل من المؤلفين الإمكانية كي ينسب لنفسه خبرته الشخصية الخاصة وطرقه وتأمل أنك سوف تجد تلك التجارب منورة ومبصرة وفكهة.

لننطلق

مع كل ما قيل وهو بعيد عن المألوف، لنبدأ البرنامج ولنشاهد النتائج المذهلة التي تنتظرك.

 

m2pack.biz