الطريقة الصحيحة من أجل إدارة العلاقة على مواقع التواصل – الاهتمام

الطريقة الصحيحة من أجل إدارة العلاقة على مواقع التواصل – الاهتمام

الطريقة الصحيحة من أجل إدارة العلاقة على مواقع التواصل - الاهتمام

أولى الدروس التي يجب أن نتعلمها في أسس التعامل مع العلاقة على مواقع التواصل هو إبداء الاهتمام، فلا شك أن شريك العلاقة هو الشخص الذي من المفترض أن تكمل معه بقية حياتك، مما يترتب عليه أنه ليس هناك في حياتك من هو أهم منه، وبالتالي لابد أن تبرز اهتمامك هذا خاصة وأن العلاقة على مواقع التواصل يراها الجميع، فعند توجيه شريكك في العلاقة كلامًا مباشرًا لك، فلابد وأن ترد.. ليس هناك مفرًا من هذا حتى وإن كان الكلام لا يروقك، لا يصح نهائيًا أن تتجاهل الكلام، وتذهب للعبث والمرح مع أصدقائك وتترك الكلام الموجه إليك من شريك علاقتك العاطفية بلا رد لأن ذلك سيضعه في موقف محرج أمام الناس الذين سيرون تجاهلك له عدم اهتمام أو لا مبالاة به.
أيضًا عندما يذكرك في منشورٍ ما فلابد أن ترد.. لا ينبغي أن تتجاهل الموضوع، تجاهل نشاطات الشريك من أسوأ ما يمكن فعله في العلاقة على مواقع التواصل الاجتماعي والذي سينعكس بدوره على العلاقة بشكلٍ عام.
لذلك يجب أن تهتم بشريك العلاقة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويجب متابعة كل نشاطاته وإشعاره أنك تهتم بها، بأن تضغط أعجبني لهذه النشاطات، مشيرًا إلى متابعة النشاطات والأحداث اليومية حتى التافهة منها والتي قد لا تهم أحدًا غيره ولكن بمتابعتك لهذه النشاطات، أنت تبرهن على أنها تهمك أيضًا طالما شريكين في علاقة.
ومن أهم ما يمكن أن تفعله فيما يخص متابعة النشاطات أن تضغط زر الإعجاب لصوره، لأن الاحتفاء بالمظهر الخارجي لشريك العلاقة مهم جدًا فقد يتفحص من قاموا الإعجاب ولا يجدك بينهم، فيشعر أن هيئته لا تعجبك، بينما تعجب الباقين ممن قاموا بإبداء إعجابهم بالصورة وربما هناك من علق إطراءً واستحسانًا.. ولأن كل شخص يحب أن يكون جميلاً في عين شريك علاقته، فلابد من أصول التعامل في العلاقة على مواقع التواصل الاجتماعي أن تبدي إعجابك بكل الصور التي يقوم برفعها شريك علاقتك.

m2pack.biz