العبادي . لولا الفساد لما دخل «الدولة» إلى العراق

العبادي… لولا الفساد لما دخل «الدولة» إلى العراق

العبادي... لولا الفساد لما دخل «الدولة» إلى العراق

العبادي: لولا الفساد لما دخل «الدولة» إلى العراق
بغداد «القدس العربي»: قال رئيس مجلس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، أول أمس الأحد، إنه «لولا الفساد لما دخلت داعش للعراق، وأن البعض لا يريد أن تكون الدولة والمؤسسة أقوى، والفاسدون يعرفون ماذا نعمل ولذلك يختلقون الأزمات».
وذكر بيان المكتب الإعلامي للعبادي، أن «رئيس مجلس الوزراء أشار خلال لقائه مجموعة من طلبة وأستاذة جامعة واسط إلى أن البعض لا يريد أن تكون الدولة والمؤسسة أقوى منه، وهناك من لا يريدنا أن نخدم أهل واسط وأن يستمر الفساد»، مؤكداً أننا «سنستمر بقطع كل إمدادات الحرام عليهم».
وبين أن «مجيئنا إلى واسط كان من أجل خدمة أبنائها والتعاون مع حكومتها لتقديم الخدمات للمحافظة حيث تم اتخاذ مجموعة قرارات للارتقاء بواقع الخدمات فيها».
وتطرق العبادي إلى معركة الموصل، مشيراً إلى أن «المعركة مع العصابات الإرهابية مازالت مستمرة وأبطالنا يحققون الانتصارات والبعض مع كل انتصار يفتعل أزمات ومشاكل لأنه لا يروق له أن يتقدم البلد».
ونوه إلى أن «العالم كان يرى أن العراق قد انتهى وآيل إلى التقسيم وأن داعش ستبقى، ولكننا انتصرنا وحررنا أراضينا والعراق عاد أقوى»، داعيا إلى «الاستماع للشباب ورعايتهم لأنهم مستقبلنا وبهم ينهض البلد».

m2pack.biz