اللورد إي جون بي براون2من اصل2

اللورد إي جون بي براون2من اصل2

اللورد إي جون بي براون2من اصل2
اللورد إي جون بي براون2من اصل2

ولا تتراجعوا في منتصف الطريق، وبعد أن تصبحوا كذلك، قوموا بشيء آخر. أو: لقد عينت مراقبًا في الشركة، فكن أولًا مراقبًا ممتازًا، ومن ثم يمكنك أن تطبق خبرتك في مجالات أخرى. لا تستطيعون البناء من دون قاعدة قوية، أنتم في حاجة إلى نواة أساسية. وهذه هي النصيحة التي أعطيها لأي شخص فيما يتعلق بالوظيفة.

وحتى إذا كان الموقف شخصيًا، أو يتعلق بالعمل، فعليك التحلي بمبادئ وقيم محددة تؤمن بها، وتستطيع الاعتماد عليها حين لا تجري الرياح كما تشتهي. وأنا شخصيًا لدي اعتقاد أكيد دومًا، وأومن به بشدة، وهو أن الأفضل لم يأت بعد. فلو لم أكن مؤمنًا بذلك، لتوقفت عن المضي قدمًا.

ماذا تفعل في حالة الفشل لجعل الأمور أفضل؟ ليس الجواب أن تتراجع فتتحاشى الأخطار كلها في المستقبل، ولكن الجواب هو أن تقول: حسنًا، هذا هو الوضع، وسأجد الحل لإصلاح الأمور؛ لان الأفضل لم يأت بعد. لقد كنت قريبًا جدًا من والدتي التي توفيت قبل أربع سنوات، وكانت أفضل صديق لي. لقد أثر موتها في كثيرًا، ولكن لإيماني أن الأفضل لم يأت بعد، فقد علمت لجعل أقرب أصدقائي عائلتي البديلة، وهذا ما فعلته تمامًا. ولم أقل: “وا حسرتاه، ماذا عساي أن افعل، بل اتخذت موقفًا حازمًا وإيجابيًا تجاه المستقبل”.

 

m2pack.biz