المشاكل التجميلية للأنف 2 – 4

المشاكل التجميلية للأنف 2 – 4
المشاكل التجميلية للأنف 2 – 4

المشاكل التجميلية للأنف 2 – 4

فتصلح عيوب الأنف الكبير، عن طريق التظليل بالماكياج، يجب أن يتم بحذر وعناية كافيين، ودون مبالغة، حتى لا يأتي الأمر بنتيجة عكسية.

وهذا لا يمنع أنه قد يحدث في بعض الأحيان، أن تضطر المرأة إلي وضع طبقة ثقيلة من الماكياج، أو كمية كبيرة من مستحضرات التجميل، ولكن ذلك غالبا ما يكون مرده إلي ظروف وأحوال خاصة.

وفي حالة ما إذا كان عيب الأنف غير ملحوظ تماما، فإنه يمكن تعديله في أي وقت من ساعات النهار، ببعض الماكياج الخفيف، فالإصلاح هنا سيكون سهلا، ومن الطبيعي أن تلجأ كل واحدة إلي تسريحة الشعر، سواء البسيطة لساعات النهار، أو المزينة للمساء، بما يتمشي مع استدارة وجهها، وشكل أنفها.

التظليل:

سنشرح فيما يلي التعديلات التي يمكن إجراؤها بوساطة التظليل بالماكياج، لتكون هذه التعديلات ذات أثر وفعالية، ولتأتي بنتيجة إيجابية تتفق مع شكل الوجه، وهنا يتعين أن يكون هناك نوعان من كريم الأساس، من لونين مختلفين من حيث الدرجة، علي أن يكونا من نوع جيد.

  • الأنف المفلطح:

بالنسبة للأنف المفلطح، والقليل البروز، ننصح باستعمال نوع من كريم الأساس، ذي درجة أكثر ميلا إلي اللون الغامق، ومن ذلك المستعمل لباقي الوجه، بحيث يبعث شعورا بتصغير حجم الأنف الطبيعي، من حيث العرض، مع إظهار ظهر الأنف أعلي من الواقع، وذلك بإعطائه لونا أفتح، وتبعا للرسم، فالمناطق الخارجية يوضع عليها كريم الأساس الغامقة، اما المنطقة الداخلية فيوضح عليها كريم الأساس الأفتح في اللون.

m2pack.biz