المشاكل التجميلية للأنف 3 – 4

المشاكل التجميلية للأنف 3 – 4
المشاكل التجميلية للأنف 3 – 4

المشاكل التجميلية للأنف 3 – 4

  • الأنف الإغريقي:

لتعديل خطوط الأنف الذي ليس له بروز ملحوظ في الجزء العلوي، وهو ما يطلق عليه أسم “الأنف الإغريفى”، يمكن أن يتم ذلك بنفس اللون من كريم الأساس الغامق، وهو الذي يستعمل دائما في تعديل عيوب الأنف، ويتم تظليل الجزء الذي فيه التصاق ظاهر، وهو المكان المحدد بالخطوط، وذلك لإعطاء المنظر الجانبي مزيدا من الرقة، وهذا النوع من الإصلاح يجب أن يتم بحذر تام، حتى لا يبدو علي الوجه بمثابة بقعة ذات لون مختلف.

  • أنف النسر:

بالنسبة للأنف الذي يأخذ شكل أنف النسر، يجب استعمال كريم الأساس الغامق، علي المنطقة الأكثر نتوءا من ظهر الأنف، وهي المنطقة المحددة بالخطوط، وينبغي ملاحظة أن التعديل يجب أن يتم بطريقة غير ظاهرة وغير ملحوظة، وتجدر الإشارة هنا إلي أن هذا النوع من الأنوف، هو ما يقال عن صاحبته إنها تتصف بالعظمة، والكبرياء، والنزعة التحررية.

  • الأنف الطويل:

لتعديل الأنف الطويل، بمكن أن يتم ذلك، عن طريق تقصيره بخفه من أسفل، وهي المنطقة المحددة بالخط، مع مراعاة تغطيتها تماما بكريم الأساس الغامق، ومع إتخاذ الحيطة لعدم امتداد ذلك إلي أعلي.

والتعديل الأمثل، في حالة ما إذا كانت تملكين أنفا طويلا، هو عدم عمل ماكياج، سواء للعينين أو للحواجب، تكون خطوطه متجهة إلي أعلي، لأن ذلك يزيد من طول الوجه، وبالتالي من طول الأنف.

  • الأنف المرتفع إلي أعلي:

بالنسبة للأنف الذي يتجه طرفه إلي أعلي، فإنه لا يشكل عيبا أو مشكلة بصفة عامة، وللتغلب علي هذا العيب البسيط، يمكن تظليل الجزء الخارجي منه فقط، وذلك بأن تبدئي التظليل من أسفل متجهة إلي أعلي، حتى تصلي إلي بداية ظهر الأنف، مع الوصول إلي أعلي من ذلك

m2pack.biz