انطلاق الدورة الخامسة من ملتقى ألوان السعودية الأحد المقبل في الرياض

انطلاق الدورة الخامسة من ملتقى ألوان السعودية الأحد المقبل في الرياض

انطلاق الدورة الخامسة من ملتقى ألوان السعودية الأحد المقبل في الرياض

تنطلق الأحد المقبل 12 ربيع الأول 1438ه، الموافق 11 ديسمبر 2016م، في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، النسخة الخامسة من ملتقى ألوان السعودية، برعاية الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
وسيكرِّم الأمير سلطان خلال حفل الافتتاح المصورين الفائزين في مسابقة ألوان السعودية للتصوير والأفلام القصيرة هذا العام.
ويشارك في الملتقى، الذي يستمر أسبوعاً، عدد من المصورين المحترفين والهواة من السعودية، ودول الخليج العربي، والجهات الإعلامية.
وقد بلغ عدد الجهات المشاركة أكثر من 80 جهة متنوعة ومختصة “جهات حكومية، وتعليمية، وشركات إنتاج فني، وجمعيات للتصوير”، إضافة إلى أجنحة خاصة بالمصورين المحترفين المبدعين والهواة, وأجنحة أخرى للورش العلمية التي يقدمها خبراء محليون ودوليون.
ويهدف ملتقى ألوان السعودية إلى التعريف بمقومات السعودية السياحية، والترويج لها، وإبراز التنوع المميز فيها، وتشجيع وتحفيز المصورين والمبدعين على إبراز ما تتمتع به كذلك من مواقع سياحية وتراث وآثار وبيئة طبيعية متنوعة وتقدم حضاري.
يذكر أن ملتقى ألوان السعودية يقام في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات على مساحة 15000م، ويستهدف حضور أكثر من 30000 ألف زائر لأركانه، ويفتتح أبوابه يومياً للزوار من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة والنصف مساءً، ويمكن للزائرين التسجيل لزيارة المعرض من خلال موقع الملتقى colors.sa، أو زيارة مكتبة جرير.

m2pack.biz