"بإيدى" منتجات خشبية وقطنية 100% مصري

“بإيدى” منتجات خشبية وقطنية 100% مصري

بإيدى منتجات خشبية وقطنية 100% مصري

ادوات منزلية، ديكورات، جميعها من الأخشاب، بعضها يحمل طابع تراثي مميز، وعلي الرغم من ان جميع هذه المنتجات تهم المرأة والمنزل إلا ان القائمين على صنعها فى “بإيدى” من الرجال.
وليد هيكل، خالد خليل، عمر حسن، ثلاثة من الإصدقاء كان بداية عرض منتجتهم للجمهور في سوق الخميس، أو كما يطلق عليه جزازي، مستغلين فكرة المكان بتجميع كل ما هو معاد تصنيعه مرة أخري,
يوضح وليد ام الفكرة جاءت نتيجة عملهم فى مجال الحرف اليدوية، لذلك قرروا إنشاء شركة لديها أسم يعكس الصناعة اليدوية في مصر، ويشجع المنتجات اليدوية المصرية، والحرفيين الذي يهتمون بعمق التراث المصري.
وعند نجاح الفكرة، لم يتوقف الأمر عند المواد الخشبية، بل أمتد لتصنيع البطاطين الملونة، لتكون بديلا عن الأشكال التقليدية بإلوان زاهية، ومختلفة، ويوضح ان المواد المستخدمة تأتي من أخميم، وهى قرية صغيرة في جنوب القاهرة، متخصصة فى صناعة النسيج، وكان اختيارهم لهذه القرية لانها معروفة جيدا بجودة عالية في النسيج.
اختارت مجموعة بإيدى خامات مصرية ليكون في النهاية المنتج يدوي مصري 100%، موضحين انهم اصبحوا يقدموا مجموعة متنوعة من البطاطين الملونة التى تسخدم للسراير أو مفارش للمائدة.
تهدف بإيدى إلى تقديم جودة عالية مصنوعة في مصر، لعكس التقاليد المصرة مختلطة مع التصميمات الجديدة

m2pack.biz