«بحلم بيك». . تفسده الخدع البصرية

«بحلم بيك». . تفسده الخدع البصرية

«بحلم بيك». . تفسده الخدع البصرية

الفنانة ميس حمدان تقدم برنامج «بحلم بيك» على قناة «إم بي سي مصر»، وهو فكرة قائمة ليس فقط على استضافة نجم للحوار بقدر الاستفادة من تكنولوجيا الصورة والمونتاج، حيث يعتمد البرنامج على محاولة الجمع بين نجم راحل من كبار المطربين ونجم معاصر.
وفي حلقة منه استضافت ميس المطربة شيرين عبدالوهاب، وطبقت عليها التجربة فغنت مع وردة الجزائرية أغنية «بتونس بيك»، وسبق تطبيق التجربة مع يارا التي غنت مع عبد الحليم حافظ.
البرنامج بقدر ما فيه من ابتكار يبعث على الدهشة، إلا أنه يعتمد على الخداع وعلى المقارنة بين نجمين قد تكون في النهاية النتائج لصالح القديم، وهو ما حدث في الحلقات كلها سواء مع يارا أو مع شيرين عبدالوهاب.
أما ميس حمدان فمشكلتها أكبر، فهي تظهر في برنامجين على القناة نفسها، وتستضيف نجوم فن، الأول برنامج «الأخوات» مع شقيقاتها، والثاني «بحلم بيك » حتى أن هناك من لم يفرق بين البرنامجين، رغم محاولات ميس التغيير في النيو لوك والفساتين، والتأكيد على أن الأول مسجل منذ عام والثاني جديد، لكن «بحلم بيك » طغت فكرة تطبيق التكنولوجيا المبهرة تشغل المشاهد عن سماع المطرب أو الاستمتاع بالحلقات، حتى أصبح برنامج «بحلم بيك» برنامجاً للخدع البصرية.

m2pack.biz