«بشر» جديد الفنان إبراهيم الحساوي

«بشر» جديد الفنان إبراهيم الحساوي

«بشر» جديد الفنان إبراهيم الحساوي

إبراهيم الحساوي فنان سعودي ذو موهبة فنية تميزت بالقدرة على التشكل وفق الشخصية، شارك جمهوره عبر (سيدتي) بجديده فيقول: شاركت في مسلسل (بشر) واعتز بدوري مع المخرج السعودي الشاب” علي السميّن ” والذي اختارني لأكون معه في أول تجاربه التلفزيونية وقد انجذبت له معجبا به وبرؤيته الإخراجية و الأهم أنني وجدت أن النص يستحق المشاركة.
حيث شاركتُ في 7حلقات من اصل 13 في كل حلقة مثلت شخصية مختلفة، لعل أبرزها شخصية الموظف الأب في حلقة ” تقاعد مبكر” وشخصية “الشيخ أبو محمد” في حلقة ” فتاة الهيئة” وشخصية الجد في حلقة “الموت الرحيم” وشخصية المخرج المسرحي في حلقة ” المسرح” وغيرها.
ويضيف: تعدد المشاركة في أكثر من حلقة في مسلسل منفصل يترك مساحة جميلة للممثل للتنوع في الأدوار ولذة الاكتشاف. بعض الشخصيات كانت سريعة التأقلم، استدعيتها من الذاكرة من شخصيات مشابهة سبق وأن مثلتها في المسرح والتلفزيون والسينما.
ويتابع في الشخصيات الجديدة كنت أتحاور مع المخرج أو الكاتب أو بقية زملائي الممثلين في الحلقة لنصل إلى تأقلم أسرع وتناغم أجمل في الأدوار.
وعن المسلسل يقول المسلسل يصور بحلقات منفصلة كليا عن الأخرى ليحمل المسلسل صور اجتماعية لاتزال تسيطر على مجتمعنا السعودي ويشارك به عدد من الوجوه الشابة لان الرهان حاليا على الشباب الموهوب الواعد دون أن نهمل أو نلغي خبرة الرعيل الأول.

m2pack.biz