بدلات فاخرة للرجل الواثق فقط لربيع وصيف 2017

بدلات فاخرة للرجل الواثق فقط لربيع وصيف 2017

بدلات فاخرة للرجل الواثق فقط لربيع وصيف 2017

اذا كنتم تستعدون للمشاركة في مناسبة رسمية مرموقة او حضور حفل زفاف او المشاركة في اي حدث مميز، وتبحثون عن اطلالة تعكس صورة متقنة خالية من الاخطاء، فلا بد من اطلاعكم على المجموعة الاخيرة من دار أزياء “بيليونير” الخاصة بموسمي ربيع وصيف 2017.
تستعيد الدار في تصاميمها تلك الشخصيات الواثقة، صاحبة الثروات الفاحشة، لتعيدها الى الصدارة التي تستحقها في عالم الموضة الراقية.
بالاستناد إلى تلك الرموز كمصدر وحي أساسي، أطلقت علامة بيليونير حملتها الإعلانية الأولى في “الحقبة الجديدة” التي تمهّد لعودة رجل بيليونير إلى الساحة، صاحب الشخصية الذكورية والواثقة من نفسها وغريبة الأطوار وغير التقليدية وصاحب ثروات وامبراطوريات. منذ مايو 2016، انضمت علامة بيليونير إلى مجموعة فيليب بلين التي تملك حصة الأغلبية في الشركة بنسبة 51%.
تركز العلامة الفاخرة على ابتكار أزياء راقية مميّزة للغاية، وتحديدا المعاطف من جلد التمساح والجاكيت من الجاكارد المعدني اللمّاع. وتحتفي كل تلك الأزياء بمفهوم النجاح فيما تهدف إلى لفت الأنظار. وتماماً كشخصية الرجل الذي يرتدي تصاميمها، تجسّد أزياء بيليونير بصورة مثالية صفة الاعتزاز بالنفس.
وها هو رجل بيليونير يقف واثقاً من نفسه ويأخذ الوضعيات المناسبة أمام عدسة الكاميرا وينجح في نيل إعجاب الآخرين بشخصيته المستفزة والجذابة في آنٍ… وهو حتماً جاهز للفوز بمعركته التالية.

m2pack.biz