بدلة رايان غوسلينغ بماذا تتميز ؟

بدلة رايان غوسلينغ بماذا تتميز ؟

بدلة رايان غوسلينغ بماذا تتميز ؟

بدلة ريان غوسلينغ
يشتهر الممثل ريان غوسلينغ بأناقته المطلقة. لا بل ان الكلام عن أناقة الرجل المتقنة لا تكتمل من دون تسليط الضوء على اطلالات هذا الممثل الذي يجسد بحضوره مفهوم الشياكة الرجالية.
ولعل احد اهم الافلام الحديثة التي تركز على ازياء الرجل هو فيلم “crazy, stupid, love” ويلعب فيه ريان غوسلينغ دور الرجل الذي يلم بكل مفاتيح الاناقة.
في هذا الفيلم يطل غوسلينغ بمجموعة من البذلات الرسمية التي تتميز بالآتي:
يجرؤ على ارتداء الالوان من الاحمر البرغندي الى الاخضر الزيتي. يدرك جيدا اهمية اقتناء بذلة زرقاء كلاسيكية. فهذا اللون يليق بكل المناسبات من الاجتماعات المهنية الى المناسبات الرسمية. يختار البذلة التي تتمتع بتفاصيل بسيطة، إنما قادرة على احداث كل الفرق في الاطلالة، من الجعبات الى التفاصيل التي تحضر عند الياقة او الكتفين. يعتني جيدا بالاكسسوارات التي ينسّقها مع البذلة من الحزام الى الحذاء. في احدى اطلالاته، يختار حذاءبلون الكاميلالفاتح مع بذلة زرقاء. اختيار بدا موفقا الى اقصى حد. يدرك جيدا ان البذلة لا تضمن حضورا مميزا ما لم تتمتع بلمسات نهائية متقنة ومقاس مناسب. هذا يعني ضرورة تدخل الخياط المحترف للقيام ببعض التعديلات مهما بدت صغيرة. القصّة المفضّلة لديه هي السترة القصيرة مع سروال ضيق، لانها تبرزقوام الرجل على افضل وجه ممكن.

m2pack.biz