بعض الإرشادات التي تساعدك لاستئجار سيارة في جدة

بعض الإرشادات التي تساعدك لاستئجار سيارة في جدة

بعض الإرشادات التي تساعدك لاستئجار سيارة في جدة

يوجد بعض الأساسيات التي يجب أن تفكر فيها قبل اللجوء لإيجار سيارة داخل جدة، وأيضا إرشادات تساعدك في إيجار سيارة ومنها:
قم بمتابعة الشركات التي تقدم خلال المواسم أو الأعياد أو المناسبات العامة عروض علي السيارات، والخصومات التي تتوافر في هذه المناسبات وقم باستغلال ذلك واحجز سيارتك التي تريد أن تكون معك فيما بعد، لان معظم الشركات تقدم الخصومات في المناسبات فقط، حتي توفر الكثير من المال بخلاف إذا قمت بحجزها في وقت أخر.
إذا كنت تمتك رخصة دولية فهذا يمكنك من إيجار سيارة وبمنتهي السهولة أما إذا كنت لا تملك رخصة دولية، فلابد لك من إيجار سيارة بسائق خاص، يساعدك في التحرك والتنقل داخل جدة بحرية، ولكن بتكلفة أعلي قليلا.
لابد من معرفة الشروط والتعليمات لكل شركة تود أن تستأخر منها سيارة حتي تبحث عن أفضل ما تقدمه هذه الشركات ويكون مناسب متطلباتك.
أبحث دائما عن الشركات التي حازت علي إعجاب الكثير من العملاء، ويوجد لها تقييمات مرتفعة وإيجابية، من عملاء سبقوا وتعاملوا معها، لإنها بذلك تقدم أفضل السيارات وأفضل الخدمات.
قم بمراجعة شروط التامين وتأكد بأنها موجودة ومتاحة لسيارتك، لابد أن يكون تأمين شامل،  سواء إذا قمت بعمل حادث من غير قصد وتم إتلاف احد أجزاء السيارة، يتكفل التامين بإصلاحها ولا تتكلف أنت بذلك.
بعد أن تستلم سيارتك تأكد من خزان الوقود، المكيف، طفاية الحريق، العجلات الإضافية.
تأكد أنها نفس السيارة بنفس المواصفات التي سبق وقمت بطلبها، وإذا لم تستلم السيارة ذاتها قم بتطلب تغيرها فورا، أو إذا استلمت سيارة لا تعجبك يمكن تغيرها فهذا أحدي حقوقك علي الشركات.

m2pack.biz