تحليل الشخصية من شكل الانف

تحليل الشخصية من شكل الانف

تحليل الشخصية من شكل الانف

وجدت الدراسات بأن شخصية الأفراد يمكن أن تعتمد على شكل الأنف أيضا وليس فقط على لون العين, ولذلك يجدر معرفة أشكال الأنف وما هي الخصائص الشخصية لكل أنف.
الأنف الكبير تمتلك صاحبة الأنف الكبير شخصية قوية كفيلة أن تكون رئيسة أو قائدة لمجموعة كبيرة لأنها لا تقبل بأن تتلقى الأوامر من أحد، و تميل إلى الاستقرار.
الأنف القصير تتميز صاحبات الأنف القصير أنهن الأفضل في تكوين الصداقات لأنهم مخلصات ويتمتعن بجمال الروح والأخلاق ويمكن الإعتماد عليهن في أصعب المواقف لأنهن جديرات بالثقة.
الأنف الطويل تتمتع شخصية الأنف الطويل تتمتع بالحنكة والتحليل لأصعب المواقف, حيث تعرف شخصية الأنف الطويل ماهية المشاريع الناجحة التي يجب القيام بها, وتحب شخصية الأنف الطويل عيش الحياة بمغامرة ونشط، ولكنّها تميل إلى عدم النضوج، خصوصاً في المحافظة على العلاقات الطويلة الأمد أو المناقشة مع الأشخاص الذين يختلفون عنها بالرأي.
الأنف المستقيم تعد المرأة التي تمتلك أنفا مستقيما امرأة ذكية ومحترمة ومستقيمة الأخلاق، لا تقبل بالفساد أو الأعمال غير مشروعة.
الأنف الكبير المعكوف تقدر المرأة ذات الأنف الكبير المعكوف الإحترام، كما أنها لا تنجذب إلى من يحاول الضغط عليها لتغيير معتقداتها ولا تنخدع أو تهتم بالثروة و المادة.

m2pack.biz