تعرف على 3 طرق لإنشاء بريد إلكتروني عبر ياهو وجيميل وهوت ميل

تعرف على 3 طرق لإنشاء بريد إلكتروني عبر ياهو وجيميل وهوت ميل

تعرف على 3 طرق لإنشاء بريد إلكتروني عبر ياهو وجيميل وهوت ميل

إنشاء بريد إلكتروني
البريد الإلكتروني يعرف على أنه وسيلة نستخدمها عبر الإنترنت لكي نرسل الملفات والمحتويات المتنوعة مثل النصوص والصور والفيديوهات وغيرها حتى تصل إلى شخص آخر يستخدم البريد الإلكتروني إما بنفس النوع او نوع آخر، لذلك فإن إنشاء بريد إلكتروني لكل مستخدم على الإنترنت هام للغاية من أجل التواصل وإنجاز الأعمال، فمن منا في الحقيقة لا يملك بريداً إلكترونياً؟
في هذا المقال نتعلم سوياً إنشاء بريد إلكتروني عبر الياهو والجيميل والهوت ميل وهي من أشهر مواقع إنشاء البريد الإلكتروني على الإطلاق.
3 طرق لإنشاء بريد إلكتروني عبر الياهو و الجيميل والهوت ميل
هل تعرف قصة إنشاء البريد الإلكتروني الذي نملكه حالياً؟ في العام 1971م تم إختراع البريد الإلكتروني تم إرسال أول رسالة من مخترعه توملينسون إلى نفسه، ومن هذا الوقت أصبح هناك ما يعرف بالبريد الإلكتروني وتطور شيئاً فشيئا في نظام الإرسال والإنشاء وعدد الرسائل المرسلة والمستقبلة وكيفية إرسال رسالة واحدة للعديد من المستخدمين وغيرها الكثير من التطوّرات وذلك بفضل إنشاء شركات وكيانات عملاقة توّلت هذا التطوير لصالحها تكنولوجياّ ومن ثم إستغلاله تجارياً.
ومن أشهر هذه المواقع الآن الياهو و الجيميل والهوتميل وهو ما نتناوله خلال النقاط التالية حيث نعرض طريقة إنشاء بريد إلكتروني خاص عبر هذه المواقع الثلاثة.
إنشاء بريد إلكتروني عبر الياهو
موقع الياهو من المواقع الهامة في عالم الإنترنت، حيث يمكنك الحصول على بعض المزايا الهامة مثل سعة التخزين الكبيرة التي تصل إلى واحد تيرابايت هذا إلى جانب بعض الخدمات المجانية الاخرى مثل المفكرة والتقويم وآخر الأخبار وغيرها، ومن أجل الحصول على بريد إلكتروني وهذه الخدمات اتبع الخطوات التالية لإنشاء بريداً إلكترونياً على الياهو:
افتح الموقع لكي تبدأ عملية التسجيل واضغط على إنشاء بريد جديد.
ضع بعض البيانات الشخصية المطلوبة في الخانات مثل الاسم الأول والأخير لك، ثم وضع اسم المستخدم Username والذي سيكون مستخدماً على الدوام ويطلب منك رقم الهاتف ، وبعدها ادخل كلمة المرور وكررها كما يطلب منك.
ثم تابع الخطوة التالية عبر إرسال رمز التحقق ليتم إرسال رسالة إلى الهاتف، ثم ادخل الرمز المرسل إلى الهاتف والضغط على verify ثم الضغط على متابعة حتى يتم إنشاء البريد.
كما يمكنك بعد لك القيام بتغيير كلمة المرور عبر النقر على change password وإدخال الكلمة الجديدة.

m2pack.biz