تمرينات رياضية بالنشابة 1 – 2

تمرينات رياضية بالنشابة 1 – 2
تمرينات رياضية بالنشابة 1 – 2

تمرينات رياضية بالنشابة 1 – 2

          قد يظن الكثيرين أن الأدوات التي تستعملها ربة البيت في المطبخ يقتصر استعمالها على إعداد الأصناف المختلفة من الطعام، ولكن هذا الإعتقاد خاطئ إذ أن هناك العديد من هذه الأدوات يفيد في القيام  ببعض التمرينات الرياضية.

وتختار اليومية “النشابة” إحدى الأدوات التي تفيد في القيام ببعض التمرينات الرياضية التي تساعد على تقوية عضلات الذراعين وتزيد من رشاقة الجسم.

1- قفي على الأرض مفرودة الجسم- امسكي بالنشابة بكلتا يديك مع خفضهما إلى أسفل على أن تكون راحة اليد إلى الداخل- ارفعي ذراعيك بسرعة إلى أعلى ثم أخفضيهما. وهكذا كرري التمرين 20 مرة.

2- من نفس الوضع السابق- ارفعي ذراعيك بالنشابة إلى أعلى ثم مرريهما خلف الرأس إلى أن تلامس النشابة كتفيك ثم عودي إلى وضع البداية- هذا التمرين مفيد أيضا للكتفين- كرري التمرين 20 مرة على الأقل.

3- من الوضع السابق (النشابة على الكتفين خلف الرأس) اخفضي ذراعيك إلى أسفل خلف الرأس ثم ارفعيهما إلى كتفيك مرة أخرى- هذا التمرين مع كونه صعب إلا أنه مفيد جدا لعضلات الظهر.

4- الذراعين في الوضع السابق (أسفل خلف الظهر) – اثني جذعك إلى الأمام مع رفع الذراعين إلى أعلى (مع استمرار وضعهما إلى الخلف) ابقي على هذا الوضع لمدة لحظات ثم اعتدلي وكرري التمرين عشر مرات.

5- قفي معتدلة مع الإمساك بالنشابة أمامك إلى أسفل- لفي بجسمك دورة بسيطة إلى الجهة اليسرى مع ثني الركبتين قليلا وقذف الذراعين الممسكتين بالنشابة إلى الخلف ثم إلى أعلى مع اتجاه الجسم إلى الأمام.

m2pack.biz