تمرينات للبطن 2 – 2

تمرينات للبطن 2 - 2
تمرينات للبطن 2 – 2

تمرينات للبطن 2 – 2

والتمرين الرابع: استلقي على ظهرك، وافردي جسمك، وارفعي جذعك إلى أعلى، مع فرد الذراعين إلى الأمام. حاولي رفع ساقيك أيضاً إلى أعلى، حتى تلامس يداك أسفل الركبتين، ثم عودي إلى الوضع الأول، وكرري التمرين.

التمرين الخامس: استلقي على ظهرك،ت ورافعي ساقيك ببطء إلى أعلى، حتى تكونا زاوية 545 تقريباً، ثم اخفضيها ببطء أيضاً، مع مراعاة أن تكون الساقان مفرودتين تماماً- كرري التمرين من 10 إلى 15مرة.

التمرين السادس: استلقي على ظهرك، وارفعي جذعك ببطء، مع رفع الساقين، وثنيهما في نفس الوقت حتى تلامس رأسك ركبتيك في وقت واحد. ثم ضمي الركبتين بيديك، وعودي إلى الوضع الأول.

التمرين السابق: استلقي على الأرض، مع فرد الذراعين إلى الخارج، ولصق الكتفين بالأرض. اثنى نصفك الأسفل برفع الساقين إلى أعلى، والاتجاه بهما مفرودتين تماماً إلى الناحية اليسري أولاً، ثم  إلى الناحية اليمنى. استريحي للحظات، وكرري التمرين.

التمرين الثامن: استلقي على الأرض، وارتكزي بيديك، وارفعي جذعك إلى أعلى، ثم ارتكزي بقدميك أيضاً على الأرض، وارفعي ساقيك، وبذلك يكون جسمك كله مرتفعاً إلى أعلى، مع الارتكاز على اليدين والقدمين فقط، وفرد الجسم تماماً. كرري التمرين 20 مرة.

m2pack.biz