حجم مشروع المجمع السكني جولدن مايل دبي

حجم مشروع المجمع السكني جولدن مايل دبي

حجم مشروع المجمع السكني جولدن مايل دبي

يتميز هذا المجمع بضخامته حيث أنه يتكون من عدد عشرة من المباني التي تضم حوالي 860 وحدة سكنية والتي تشمل شققًا متعددة الأنواع فمنها الشقق ذات الغرفة الواحدة ومنها الشقق ذات الغرفتين أو الثلاث.
وتوجد بالقرب جدًا من الشاطئ حيث لا يفصل بين المجمع السكني والشاطئ إلا مسيرة عدة دقائق فحسب، بالإضافة إلى ذلك نجد أن هذا المجمع يحتوي عددًا كبيرًا من المكاتب التجارية.
والتي يوفرها المشروع طبقا لنظام التملك الحر فضلًا عن وجود قسم مخصص للتجزئة، ليس ذلك فحسب بل توجد أيضًا وحدات التاون هاوس ووحدات البنتهاوس.
يتميز هذا المجمع السكني الفريد بعدة مزايا، فبالإضافة إلى ضخامته وشموله لعدة مصنفات من المباني والمنشئات بما في ذلك المراكز التجارية وأفخم المطاعم فإن موقعه يعطيه ميزة نسبية إضافية رائعة، حيث تتمتع جميع المباني والمنشئات بإطلالة رائعة وساحرة على البحر والحديقة.
وقد بدأت مظاهر الحياة تدب في المجمع السكني الرائع “جولدن مايل دبي” مع بداية استلام الملاك لوحداتهم السكنية من خلال الشريكين “شركة إيفا للفنادق والمنتجعات وشركة نخيل” هذا وتتضح معالم المجمع ومزاياه الرائعة مع زيادة سكانه وممارساتهم لأنشطة الحياة المختلفة داخل المجمع.

m2pack.biz