معلومات عن جسر البرج لندن مواعيد أسعار ترفيه – تكوين جسر البرج

معلومات عن جسر البرج لندن مواعيد أسعار ترفيه – تكوين جسر البرج..

معلومات عن جسر البرج لندن مواعيد أسعار ترفيه - تكوين جسر البرج..

بالنسبة لتكوين جسر البرج فهو يتكون من برجين أساسيين ويربط بينهما من الجهة العليا مكان للمشي على ارتفاع أربعة وثلاثين متر من سطح الأرض وعلى ارتفاع اثنين وأربعين متر من مستوى سطح الماء في النهار أما بالنسبة لطول الجسر فهو يتعدى 240 متر.
بالنسبة للطريقين الآتيين من ناحية النهر فإن نهايتهما عند جهتي جسر لندن بصورة متوازنة للحجم والوزن. فكل جهة من الجهات العملاقة يصل وزنها لنحو 200 طن غاباً، وعندما فتحمها ترتفعان عن سطح الماء فكل منهما تأخذ زاوية قدرها ست وثمانين درجة لذا تتمكن السفن الضخمة من العبور من تحت الجسر بكل أمان وسلامة حيث قد يصل وزن بعض الحمولات على السفن لأكثر من 10 آلاف طن، وفي قاعدة البرج ستجد العديد من الآلات ومحاور القلاب المسئولة عن تشغيل برج الجسر وهو يعد من أشهر الرموز المعبرة عن مدينة لندن والتي يعرفها الناس من كل بقاع العالم.
حتى الآن لا يزال جسر برج لندن من أهم الأماكن فيها، ولن تصدق أن نحو 40 ألف شخص يعبرون من فوق الجسر كل يوم بما فيهم السيارات وأصحاب الدراجات النارية والسائرين على الأقدام وهو متصل بصورة مباشرة بالطرق الدائرية الخالية في المدينة مما يجعله موقع حيوي جداً ومهم للمدينة لذا فهي تهتم به وتسعى إلى تطويره وتزويده بكل ما يحتاج حتى لا تتعطل حركة المرور في المدينة في حال حدث له أي شيء، وعموما فهو لا يزال محتفظاً بقوامه الأول حتى مع تتابع الأزمان.

m2pack.biz