حسم ملف مخالفات مدينة ((سيتى لايت))

 

فقرة 3
فقرة 3

3 من أصل 3

 

فيما أسفرت الحملة عن إزالة “8” مخالفات مبان بأعلى العقارات، وتم تسليم مقاول الهدم لإزالة الطوابق من العاشر حتى أعمدة الطابق الرابع عشر بالعقار رقم 4 بالمشروع المشار إليه، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة أول المنتزه.

 

ومن المعروف أن محافظة الإسكندرية تحتل المركز الأول فى مخالفات المبانى، بعد أن وصلت آخر إحصائية لحصر العقارات المخالفة، إلى 26 ألف عقار، وكان قد صدرت ضدها قرارات إزالة بلغت 150 قرارا، منها 46 قرار تعد على أراض تابعة لأملاك الدولة، و144 قرار إزالة حتى سطح الأرض، بالإضافة إلى إيقاف العمل ل2452 عقارا مخالفا، وذلك من خلال قطع الكهرباء والمياه ومصادرة معدات البناء.

 

تجدر الإشارة إلى أن مشروع ((سيتى لايت)) يقع فى قلب مدينة الإسكندرية على شارع مصطفى كامل مباشرة بسيدى بشر، منطقة شرق الإسكندرية، وبالقرب من حدائق المنتزه والمعمورة، وكان محل اهتمام الكثير من العملاء المستثمرين العرب والأجانب، ويقام على مسطح 23 ألف متر، ويطل على أربعة شوارع رئيسية.

 

ويشمل المشروع وحدات سكنية تبلغ تسعة أبراج سكنية مختلفة المساحات والتصميمات والوجهات، ما بين شوارع رئيسية وبلازا تتوسط العمارات، تتكون من 1500 وحدة أو المحال التجارية أو قاعات الاجتماعات وهى حوالى 400 محل وقاعة، ومول تجارى، بالإضافة إلى 5 حمامات سباحة، فيما تبدأ المساحات بالوحدات السكنية من 90 مترا وحتى 200 متر، بالإضافة إلى إنشاء مصاعد تتسع لأكثر من 10 أفراد، ويوجد بكل برج من 3 إلى 7 مصاعد، فضلا عن وجود مساحات خضراء بالبلازا، وناد صحى وجيم SPA، ومستشفى على مساحة 2000 متر، بمداخل ومصاعد خاصة.

 

ويتكون المركز التجارى من 3 مستويات، ويقع على مساحة 75 ألف متر مربع، يحتوى الدور الأرضى وهو بمساحة 23 ألف متر على الهايبر ماركت ((كارفور)) على مساحة 10 آلاف متر تقريبا، بالإضافة إلى المسطحات الخضراء التى يتخللها أشهر المطاعم والكافيتريات.

 

 

 

m2pack.biz